الرئيسية / عاجل / عاجل .. اللواء “على العساس” مديرا عاما لجريدة “الجمهورية اليوم دوت كوم “

عاجل .. اللواء “على العساس” مديرا عاما لجريدة “الجمهورية اليوم دوت كوم “

[ad id=”66258″]

كتب..محمد عبدالعزيز حسونة

يوما بعد يوم ينضم قادة جدد لجريدة الجمهورية اليوم دوت كوم والبوابة الالكترونية لينضم اليوم قيادة شعبية وشخصية عامة اللواء على العساس ويكاد لا يسعنا الوقت أن نسرد السيرة الذاتية له والتي هي حافلة بالانجازات والتقدم في العمل وسعيه لخدمة الاخرين والمجتمع وحبه لوطنه ومواطنيه.

حيث قبل سيادة اللواء منصب مدير عام جريدة الجمهورية اليوم دوت كوم وبحضور من ينوب من مؤسسي الجريدة بمحافظة دمياط الاستاذ محمد صبري الشامي . وعن رضا نفس وطيب خاطر تم الاتفاق على خطة عمل مستقبيلة من شانها ان ترفع من قيمة الجريدة في المستقبل القريب وخاصة تزامنا مع صدور العدد الورقي الذي تشتاق اليه كافة محافظات مصر وتتوقع انتظاره.

[ad id=”87287″]

كما رحب السادة اعضاء مجلس الادارة الدكتور عمر الشامي والمستشار محمد صبري الشامي والاستاذ ابراهيم مراد والاستاذ خالد مختار رئيس المراسلين بتلك الخطوة الجادة وصدور العدد الورقي بعد ما نجحت البوابة الاخبارية “الجمهورية اليوم دوت كوم ” في التصدر المواقع الاخبارية في مصر في الايام الاخيرة.

ويتوقع السادة مديري المكاتب ومحرر المحافظات وكذلك رؤساء الاقسام وانه بعد سنوات قليله ستتربع الجريدة على عرش الجرائد في مصر والوظن العربي لما تتوافق مع روحهم الصحفية وحبهم للوطن وخدمة الجماهير في ىن واحد.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

أسعار الأسمنت اليوم الثلاثاء 28-1-2020 فى مصر

خالد الرزاز…. اسعار الحديد والأسمنت ومواد البناء في جمهورية مصر العربية من خلال جداول محدثة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *