الرئيسية / حوادث / أباطرة البطاطس يتساقطون.. ضبط 700 طن بدمياط
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2018-10-27 15:44:02Z | |

أباطرة البطاطس يتساقطون.. ضبط 700 طن بدمياط

[ad id=”66258″]
واصلت وزارة الداخلية جهودها، بالتنسيق مع الأجهزة المختصة لضبط الأسعار في الأسواق ومكافحة الجرائم التموينية بشتى صورها، خاصة جرائم استغلال السلع الغذائية وحجبها عن التداول بالأسواق لا سيما سلعة (البطاطس) والتي شهدت مؤخرًا ارتفاعًا ملحوظًا في أسعارها عن طريق إخفائها وعدم طرحها للبيع، والمضاربة بالأسعار بقصد رفعها. وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط كمية من سلعة البطاطس وزنت نحو 700 طن مخزنة بداخل إحدى الثلاجات بدمياط الجديدة، قام المسؤولون عنها بتجميعها وحجبها عن التداول بالأسواق لتحقيق أرباح طائلة بطريقة غير مشروعة.
[ad id=”1177″]

فقد أكدت تحريات ومعلومات قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن دمياط، قيام المسؤولين عن ثلاجة تبريد لحفظ المواد الغذائية ملك مهندس زراعى كائنة بالمنطقة الصناعية بدمياط الجديدة، بتجميع كميات كبيرة من البطاطس وتخزينها لحجبها عن التداول بالأسواق.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف الثلاجة المشار إليها وضبط 700 طن من سلعة البطاطس معبأة داخل شكائر قام مسؤولو الثلاجة بتجميعها وتخزينها وحجبها عن التداول بالأسواق. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وطرحت وزارة الداخلية كميات كبيرة من البطاطس والطماطم بأسعار مخفضة، وذلك عبر شوادر “كلنا واحد”، بميدان رمسيس بوسط البلد فى القاهرة.

وكلف اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة؛ لرفع الأعباء عن المواطنين.

[ad id=”87287″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

“في صلاة الفجر وفي حمام المسجد” يمارسان الرزيلة بمسجد أبو كبير وإخلاء سبيل الفتاه وتسليمها لأهلها

“في صلاة الفجر وفي حمام المسجد” يمارسان الرزيلة بمسجد أبو كبير وإخلاء سبيل الفتاه وتسليمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *