الرئيسية / المزيد / الصحة / اهالى بلبيس تطالب بالتفتيش على مسئولين مكافحة الحشرات المسببة للامرض
وكيل صحة الشرقية

اهالى بلبيس تطالب بالتفتيش على مسئولين مكافحة الحشرات المسببة للامرض

[ad id=”66258″]

نطالب نحن معالي محافظ الشرقية نطالب بالتدخل مع صحة الشرقية حفاظا على صحة المواطنين ومالهم العام نحيطكم علما بان محطات مكافحة مسببات الأمراض وهمية حبر على ورق في المدن والقرى وللأسف بدون متابعة ميدانية من صحة الشرقية ولم نعلم السبب رغم الإنفاق الباهظ من الدولة عليهم بالملايين شهريا فهل سيتم وضعهم تحت المنظار مثل المستشفيات والوحدات الصحية والمراكز الطبية ؟؟؟؟؟

وللعلم ونؤكد لمعاليكم ونقسم بالله العظيم أن الثلاث محطات الموجودين فى مدن الشرقية وهم الملاريا والبلهارسيا ومكافحة ناقلات الأمراض والقوارض خارج نطاق الخدمة بفعل فاعل لأنهم غير متفرغين لعملهم فى الحكومة إطلاقا رغم انهم خط الدفاع الأول عن مسببات الأمراض والوقاية خير من العلاج وقد لمسنا وشاهدنا من معاليكم تكثيف التفتيش على المستشفيات والوحدات الصحية لكن تناسيتم تلك المحطات مع العلم أنهم خارج نطاق الخدمة كل شغلهم حبر على ورق وتكاليف باهظة على الدولة لكن بلا عمل فعلى على ارض الواقع واسألوا اى شارع اى قرية هل يحضر لكم مهندسين أو مشرفين زراعيين او ملاحظين صحيين لمكافحة الحشرات والقوارض ؟؟؟ هل يتم توزيع مصائد الفئران عليكم وجمعها فى اليوم التالي ؟؟؟ هم خط سير يعنى موجودين ومنشغلين بأعمالهم الخاصة والخط سير حبر على ورق وهمي واسألوا الاهالى ؟؟؟ وهل فعلا هم فى خطوط سير كما هو ثابت وهمي بالدفاتر اليومية ؟؟؟

[ad id=”1177″]

فهل هذا يرضى معاليكم ؟؟؟ نتمنى أن توضع خطة وتفتيش مكثف عليهم لأنهم خط الدفاع الأول عن مكافحة مسببات الأمراض لان الوقاية خير من العلاج وحفاظا على الصحة العامة والمال العام المهدر فى المبيدات الحشرية والسيارات والحوافز والغذاء والبدلات لأيام الجمع والعطلات فهل هم فعلا يعملوا فى الأيام العادية عشان يصرفوا بدل جمع وعطلات وحوافز 40% يعنى لابد من وقفة حازمة وحاسمة لهؤلاء مثل ما فلعتم بالمستشفيات والوحدات الصحية ونحييكم على مجهودكم الجبار والملحوظ أمام أعيننا يوميا من نشاطكم المكثف والتفتيش والمتابعة الميدانية لكن نريد نظرة لخط الدفاع الأول حياكم الله ورعاكم اللهم إننا قد بلغناكم اللهم فاشهد والله الموفق والمستعان صحفيي وإعلاميين بلبيس والشرقية

Facebook Comments

شاهد أيضاً

الدكتور / هاني عبد الظاهر يرفض هجوم الوزيره علي الصيادله ويطالبها بالتراجع

 زملائي الاجلاء في كل مكان . سلام الله عليكم ورحمته وبركاته، في الاونه الاخيره تعمدت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *