الرئيسية / حوادث / بالصور : مدير أمن الإسماعلية يترأس حملة مكبرة لإزالة أشغالات حى اول .

بالصور : مدير أمن الإسماعلية يترأس حملة مكبرة لإزالة أشغالات حى اول .

الإسماعيلية – محمود الدريس

قام اللواء محمد علي حسين مساعد وزير الداخلية مدير امن الاسماعيلية بحملة مكبرة بالتنسيق مع حي اول لإزلة كافة الاشغالات ويرافقه اللواء جمال الغزالي ، واللواء عادل أنور مساعد مدير الأمن و العميد ياسر ياسين مأمور قسم أول .
.
وذلك تنفذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بضرورة تكثيف الحملات لرفع وأزالة الإشغالات ومواجهة كافة أشكال التعديات على ممتلكات الدولة بكل حزم وفرض سيطرة القانون وملاحقة الخارجين ..

وأسفرت الحملة عن أزالة العديد من الاشغالات بأكبر وأقدم شارع تجارى بوسط المدنية بشارع سعد زغلول وايضا تم رفع وأزالة كافة التعديات بميدان عبد الحكيم عامر بالمحطة الجديدة ..

و أكد مدير أمن الإسماعيلية خلال الحملة على انه لن يسمح بأي شكل من أشكال التعديات على ممتلكات الدولة وحق المواطنين ومشيرا الى أننا مستمرون قدما فى تنفيذ الحملات الأمنية لتحقيق و بسط سيطرة القانون ..

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص على المسرح‏‏ و‏حشد‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٨‏ أشخاص‏، و‏‏بما في ذلك ‏محمد على حسين‏‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏بما في ذلك ‏‎Elham Madny‎‏ و‏حماده زيزو‏‏، و‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٨‏ أشخاص‏، و‏‏بما في ذلك ‏‎Abdel Rhman‎‏ و‏محمد على حسين‏ و‏محمود زهره‏‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏

Facebook Comments

شاهد أيضاً

“في صلاة الفجر وفي حمام المسجد” يمارسان الرزيلة بمسجد أبو كبير وإخلاء سبيل الفتاه وتسليمها لأهلها

“في صلاة الفجر وفي حمام المسجد” يمارسان الرزيلة بمسجد أبو كبير وإخلاء سبيل الفتاه وتسليمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *