الرئيسية / محافظات / محافظ سوهاج يشهد مراسم الصلح بين ” آل جودة وأبو راضي ” بأخميم

محافظ سوهاج يشهد مراسم الصلح بين ” آل جودة وأبو راضي ” بأخميم

[ad id=”66258″]

سوهاج – مصطفي الشرفي
شهد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج ، مراسم جلسة الصلح التي تمت اليوم بين عائلة جودة بناحية الديابات ، وعائلة أبو راضي بناحية الحواويش بدائرة مركز أخميم بالسرادق المقام بمقر وحدة الشئون الاجتماعية بناحية قرية الحواويش القبلية

وأكد الأنصاري خلال كلمته التي ألقاها على أهمية نشر مفاهيم المحبة والتسامح ونبذ التعصب والخلافات والتفرغ لبناء الوطن وتحقيق التنمية والاستقرار .. داعياً إلى التعاون بين الجميع لتحقيق مستقبل أفضل لأهالي المحافظة ، وتوجه بالشكر للعائلتين ولجنة المصالحات ورجال الأمن وكل الأطراف التي ساهمت في اتمام هذا الصلح .. هذا وقد أشار المحافظ إلي اتخاذ الاجراءات اللازمة لتوصيل خدمة الصرف الصحي لقرية السلاموني ، وكذلك الانتهاء من انشاء سور حول مدرسة السلامونى الابتدائية الجديدة كهدية للعائلتين على اتمام الصلح .

[ad id=”87287″]

حضر مراسم الصلح اللواء هشام الشافعي مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج ، والعميد عبدالحميد أبو موسى مدير إدارة البحث الجنائى ، والنائب أحمد حلمى الشريف ، والنائب أحمد وائل المشنب أعضاء مجلس النواب عن مركز أخميم ، وبعض القيادات الأمنية و الشعبية والتنفيذية ورجال الدين الإسلامي والمسيحي و العمد والمشايخ وحشد من أهالي مركز أخميم .

يذكر أن الواقعة تعود أحداثها بسبب خلافات سابقة علي الجيرة بين العائلتين نتج عنها مشاجرة بدون وفيات أسفرت عن إصابة حوالي أربعة أفراد من العائلتين ، وقد نجحت مساعي رجال الأمن ولجنة المصالحات بالمحافظة فى انهاء الخصومة في مهدها .

Facebook Comments

شاهد أيضاً

“المهندسة إيمان العجوز” تنعي ببالغ الحزن و الأسي وفاة الزميلة بقطاع البترول الأستاذة/ماهي الغزولي

الشرقية: شيماء السيد || المهندسة / إيمان العجوز  تنعي ببالغ الحزن و الأسي وفاة الزميلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *