روتاري القاهره يطلق قافلة الخير

كتب // فيكي جوهر … متابعة //سهام مندور..

 

تأتي احتفالات اكتوبر بشكل يحث علي تضافر كافة الجهات المدنيه مع اجهزة الدوله لرفع المعاناه عن كاهل المواطن المصريإيمانا من نادي روتاري القاهرة الجديدة بأن العمل الخيري التطوعي قيمة إنسانية راقية .. تتمثل في التكافل والتراحم .. والمشاركة والعطاء .. والتضحية والإيثار .. فقد قام النادي بإطلاق “قافلة الخير” بمنطقة الشرابية والزاوية الحمراء .. بالتنسيق مع القيادات المحلية والنيابية والشعبية بالمنطقة.
وتشمل هذه القافلة توزيع مواد غذائية على المواطنين .. أكثر من 4000 (أربعة آلاف) دجاجة .. وكميات ضخمة من المواد الغذائية الأساسية (دقيق ، زيت ، سكر ، أرز ، مكرونة ، بقوليات متنوعة ، شاي ، معلبات ، …)
وتأتي هذه القافلة الغذائية كتعبير عن المساندة والدعم من نادي روتاري القاهرة الجديدة للمواطنين ببعض المناطق التي تواجه صعوبات المعيشة .. كما أعطتهم هذه الزيارة دفعة معنوية مشجعة بأن هناك في المجتمع من يحرص على دعمهم.
ومما لاشك فيه أن رفع أعلام وشعارات الروتاري خلال هذه التظاهرة الإنسانية .. يعطي انطباعا براقا وانتشارا واسعا لإسم “الروتاري” .. بالإضافة إلى تعريف مواطني هذه المناطق البسيطة بأهداف الروتاري النبيلة في تحقيق التكافل الاجتماعي.
ولنكن دائما جميعا مصدرا للإلهام ..

Related posts

Leave a Comment