الرئيسية / وظائف خالية / عاجل ..مسابقة بالتربية والتعليم شاهد التخصصات المطلوبة وشروط القبول..

عاجل ..مسابقة بالتربية والتعليم شاهد التخصصات المطلوبة وشروط القبول..

[ad id=”66258″]

أوضح الدكتور محمد عمر نائب وزير التعليم في تصريحات خاصة لجريدة الجمهورية ، أن لكل مديرية تعليمية تعيين معلمين بها حسب نسبة العجز الموجودة بكل مديرية وخصوصا المديريات التي بها عجز شديد، وعن نوع التعاقد فيكون علي مستوي الإدارات التعليمية بعد حصر العجز بها. وقال نائب وزير التعليم إلى أن الوزارة أصدرت تعليمات منذ شهر سبتمبر الماضي للمديريات التعليمية بسد العجز بهذه الطريقة إلا أن المديريات تأخرت في تطبيق هذا القرار وهو ما أدي إلي تجديد مخاطبة المديريات بتطبيق هذا الأمر.

أعلنت التعليم عن التخصصات المطلوبة في مسابقة التعليم لسد العجز لغة عربية لغة انجليزية رياضيات علوم دراسات اجتماعية لغة فرنسية حاسب آلي تربية فنية وذلك لأن العجز صارخ وفي جميع الأقسام ، وسوف تقوم الإدارات بنشر الأعداد المطلوبة في كل مادة حسب العجز بكل مديرية .

الأوراق هي :

[ad id=”66258″]

شهادة المؤهل الجامعي ويفضل أن يكون تربويا وشهادة التربوي لغير المؤهلات التربوية. شهادة الميلاد كمبيوتر. صورة بطاقة الرقم القومى وتكون سارية ولن يتم قبول البطاقات المنتهية . صحيفة الحالة الجنائية (فيش) حديثة وبشرط أن لا يكون قد مر عليها أكثر من ثلاثة أشهر . شهادة الخدمة العسكرية للرجال ويفضل أن تكون قدوة حسنة .

إقرار الذمة المالية (من البريد). استمارة 103 ع .ح من المديرية. استمارة فحص طبي من التأمين الصحي (نموذج 111). استمارة 105 تأمين ومعاش من المديرية.

شهادة تأهيل بالنسبة لذوى الاحتياجات والتي تفيد نسبة الإعاقة من الشؤون الاجتماعية. شروط القبول بمسابقة وزارة التربية والتعليم هناك أسس القبول بالمسابقة فمن لم تتوافر به هذه الشروط لن تقبل أوراقه ولكن ليس شرطا أن تتوافر كل الشروط ولكن ستكون الأفضلية المؤهل التربوي والتقدير الحاصل عليه المتقدم ، وبعدها الكليات الغير تربوية ولكن مع مؤهل تربوي وأخيرا الكليات الخاصة بالتخصصات النادرة . كلية التربية بقسميها العام والأساسي كلية دار العلوم مع شهادة تربوية كلية العلوم مع شهادة تربوية كلية الآداب مع شهادة تربوية كلية الألسن مع شهادة تربوية كلية الحاسبات مع شهادة تربوية كلية التجارة مع شهادة تربوية كلية الحقوق في حال الحاجة إليهم في الإدارة التعليمية.

[ad id=”1177″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

المرصد المصري للصحافة والإعلام يعلن عن وظيفة مسؤول إعلامي

[ad id=”66258″] تعلن مؤسسة “المرصد المصري للصحافة والإعلام” عن حاجتها لشغل وظيفة مسؤول إعلامي، وفقًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *