الرئيسية / المزيد / الصحة / ما هو مخدر الاستروكس القاتل!!

ما هو مخدر الاستروكس القاتل!!

[ad id=”66258″]

متابعة :سالم هاشم

مخدر الإستروكس ومكوناته .

بدأ ظهور مخدر { الاستروكس } فى الايام الاخيرة فى عدة اماكن وانتشر على مستوى كبير فى عالم المخدرات وبدأ يتطور بشكل سريع على الرغم من مخاطره التى تفوق الحشيش و البانجوا ..

تكوين الاستروكس ….
يعرف بأسم (مخدر الشيطان ) و هو عبارة عن خلطة جديدة مصنعة من بعض المواد الكيميائية من نبات القنب ، ومواد الأتروبين والهيبوسيامين والهيوسين “عندما تم تصنيع هذا المخدر كان الغرض منه أن يعادل تأثيره تأثير نبتة القنب الهندي والماريجوانا والبانجو والحشيش، ولكن بطريقة كيميائية خالية من مواد طبيعية”.

[ad id=”87287″]

وتدخل المادة الفعالة للإستروكس مصر عن طريق المعطرات العشبية Herbal essences، في صورة سائل يتم تحويله لرذاذ (سبراي)، يجري رشه على تبغ أو أي مادة عشبية كالبردقوش أو المريمية.
“هناك نوعان من الإستروكس، الأخضر وهو عبارة عن نبات البردقوش تضاف إليه المادة الفعالة عن طريق رشه. والنوع الثاني تبغ غولدن فيرجينيا، يُضاف إليه المخدر بالطريقة نفسها”.
تأثيرالاستروكس واضرارة .

يعد الاستروكس من اخطر المخدرات الموجدة الان ، ويؤدى الى الجنون و تاكل الجهاز العصبى وتدميرة والهلوسة و الارتباك ، نوبات ذعر وتشنجات لكل اعضاء الجسم و عدم تقدير المسافات , تلف المخ والجهاز العصبى و السيطرة علية و الخروج من التصرفات الطبيعية , هبوط حاد فى الجهاز التنفسي وعدم تدفق الدم داخل الشعيرات الدموية ..

يعد الاستروكس او مخدر الشيطان من اقوى المخدرات فهو أقوى 200 مره من المخدرات الاخرى مثل الحشيش ،، تعرف اعراضة بالهبوط وعدم التركيز لمدة تصل الى 3 ساعات ..

وتصيب المادة المخدرة المتعاطى باحتقان شديد و حشرجة فى الصوت وإحمرار بالوجه واتساع فى حدقة العين و السيطرة على الجهاز العصبى وعندما ينتهى تأثيره على المتعاطى تزداد الهلاوس السمعية والبصرية التى يبدأ المتعاطى الشعور بها ..

“نحن أمام مخدر يستطيع أن يتسبب فى محو أجزاء من الذاكرة “، كما أن أضرار البانجو أو الحشيش لا تتعدى 10% من أضرار الإستروكس ، بسبب المركّب الكيميائي الذي يحتويه.

يقول أحد المتعاطين لهذا المخدر ، الذي قرأ كثيراً عن هذا المخدر بسبب إصابته بحالة مرعبة إثر تناوله المخدر، : “هذا المخدر يجعل الجسم يفرز مادة تشبه التي يفرزها أثناء الموت”.

ويضيف: “يلعب الإستروكس على الجهاز العصبي لجسم الإنسان، ومع تكرار تناوله يتسبب في حالات اكتئاب شديدة، وخوف يجعلني دائماً أبحث عن أي شيء يوفر لي الأمان خلال تناوله مع مجموعة من الأصدقاء”.

“بعض الأشخاص يعانون من هلوسات سمعية وبصرية، وقد ينتابهم شعور بالموت. ومن المستحيل أن تنجز أي شيء ما دمت تحت تأثير الإستروكس، مثل القيادة أو التحدث في الهاتف. تأثيره يستمر من 45 دقيقة إلى 3 ساعات ، وفي اليوم التالي لتناوله، تستيقظ من النوم في حالة مزاجية سيئة يصاحبها صداع”.
الإستروكس مخدر قد يؤدى إلى توقف القلب و الموت المفاجئ.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

الدكتور / هاني عبد الظاهر يرفض هجوم الوزيره علي الصيادله ويطالبها بالتراجع

 زملائي الاجلاء في كل مكان . سلام الله عليكم ورحمته وبركاته، في الاونه الاخيره تعمدت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *