الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

كتب رفاعي عبدالغني الأربعاء 03/أكتوبر/2018 – 05:34 م ألقت مباحث الأموال العامة بالمنيا، بالتنسيق مع وحدة مباحث مركز ديرمواس بالمنيا، القبض على عامل نصب على المواطنين في مبلغ مالي كبير بلغ 18.5 مليون جنيه بمساعدة شريكه. وتلقى اللواء مجدي عامر مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من اللواء مجدي سالم مدير مباحث المديرية، بورود العديد من البلاغات من أهالي قرية دلجا بمركز ديرمواس، وصلت إلى 10 بلاغات، إلى مركز شرطة ديرمواس، ومباحث الأموال العامة. وتم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة الرائد محمد الدوري، رئيس مباحث مركز ديرمواس، بالتنسيق مع المقدم أشرف مطريد رئيس مباحث الأموال العامة بالمنيا، وبتوجيهات العميد علاء الجاحر رئيس مباحث المديرية، تم إلقاء القبض على “محمد.ا.ح”، 30 سنة، عامل، لإيهامه المواطنين بتوظيف الأموال في العقارات والهواتف المحمولة مقابل أرباح شهرية، والتحصل منهم على مبالغ مالية إجمالها 18،5 مليون جنيه. وبمواجهته اعترف بالتحصل عليها وقرر أن “محمود. ع” تحصل منه على 14 مليون جنيه مقابل تشغيلها، وبمواجهة الثاني أنكر ما وجه إليه إلا أن تحريات المباحث توصلت إلى صحة الاتهام، وقيام الثاني بالاستيلاء على المبلغ المذكور. وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

- Advertisement -

[ad id=”66258″]

كتب رفاعي عبدالغني
الأربعاء 03/أكتوبر/2018 – 05:34 م
ألقت مباحث الأموال العامة بالمنيا، بالتنسيق مع وحدة مباحث مركز ديرمواس بالمنيا، القبض على عامل نصب على المواطنين في مبلغ مالي كبير بلغ 18.5 مليون جنيه بمساعدة شريكه.

وتلقى اللواء مجدي عامر مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من اللواء مجدي سالم مدير مباحث المديرية، بورود العديد من البلاغات من أهالي قرية دلجا بمركز ديرمواس، وصلت إلى 10 بلاغات، إلى مركز شرطة ديرمواس، ومباحث الأموال العامة.

[ad id=”1177″]

وتم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة الرائد محمد الدوري، رئيس مباحث مركز ديرمواس، بالتنسيق مع المقدم أشرف مطريد رئيس مباحث الأموال العامة بالمنيا، وبتوجيهات العميد علاء الجاحر رئيس مباحث المديرية، تم إلقاء القبض على “محمد.ا.ح”، 30 سنة، عامل، لإيهامه المواطنين بتوظيف الأموال في العقارات والهواتف المحمولة مقابل أرباح شهرية، والتحصل منهم على مبالغ مالية إجمالها 18،5 مليون جنيه.

وبمواجهته اعترف بالتحصل عليها وقرر أن “محمود. ع” تحصل منه على 14 مليون جنيه مقابل تشغيلها، وبمواجهة الثاني أنكر ما وجه إليه إلا أن تحريات المباحث توصلت إلى صحة الاتهام، وقيام الثاني بالاستيلاء على المبلغ المذكور.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق