الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

محافظ الاسماعيلية لمجلس الأمناء فصل جديد بكل مدرسة للحد من الكثافة والتعاقد مع شباب الخريجين للعمل كمدرسين بالأجر لسد العجز .

- Advertisement -

الإسماعيلية – محمود الدريس

قال اللواء حمدى عثمان محافظ الإسماعيلية أنه لابد من بذل أقصى الجهود من أجل ايجاد حلولا جذرية لحل مشكلات ارتفاع الكثافة بالفصول الدراسية بمختلف المراحل التعليمية وخاصة التعليم الأساسى وذلك من خلال دراسة امكانية التوسع باقامة فصل دراسى جديد بكل مدرسة لاستيعاب الزيادة فى الكثافة ..

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذى عقده محافظ الاسماعيلية بحضور المهندس أحمد عصام نائب المحافظ والمهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد للمحافظة مع أعضاء مجلس ادارة الأمناء والأباء والمعلمين برئاسة المهندس أحمد المصرى رئيس المجلس وحضور جميع الأعضاء وفاخر عبد العزيز وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة وعدد من القيادات التنفيذية وخلال الاجتمات تم استعراض ومناقشة عددا من المشكلات والقضايا المتعلقة بمنظومة التربية والتعليم بالمحافظة واستعراض الحلول والمقترحات لحلها ..

وأكد المحافظ على تقديره لأهمية تفعيل دور مجالس الأباء والأمناء والمعلمين واسهاماتهم جنبا الى جنب مع المسؤلين عن العملية التعليمية للنهوض بمنظومة التعليم بالمحافظة ..

وأضاف محافظ الإسماعيلية انه لابد من اعادة النظر فى توزيع المعلمين والتوسع فى التعاقدات مع شباب الخريجين للعمل كمدرسين بالأجر لسد العجز فى المدرسين بالمدارس وخاصة القطاعات الريفية ..

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق