الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

محافظ الغربية يكلف رؤساء المدن والاحياء بازالة الاشغالات بالشوارع

- Advertisement -

 

كتب …عبده البربري...في أول لقاء جماهيري للواء مهندس / هشام السعيد محافظ الغربية يأمر بمنح مساعدات مالية لبعض الحالات وتوفير فرص عمل بالقطاع الخاص 
شدد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية على جميع القيادات التنفيذية على مستوى المحافظة بحسن إستقبال المواطنين والإستماع إليهم والعمل على إيجاد الحلول المناسبة لحل مشكلاتهم .. جاء ذلك خلال لقاء المواطنين والذي عقده محافظ الغربية بقاعة الإجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة .. حيث أصدر تعليماته للاستاذ /منير ابو الخير عزام وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بالغربية بصرف مساعدة مالية لعدد من الحالات التي تعانى من الإعاقة الجسدية بواقع 1000 جنيه لكل حالة على أن يتم الصرف بأسرع وقت ..

  • وخلال اللقاء إستقبل المحافظ أحد السيدات والتي تتضرر من عدم قدرتها على شراء الأدوية لزوجها المريض وعلى الفور أصدر تعليماته لوكيل وزارة الصحة بالغربية بسرعة توفير العلاج اللازم كما وجه وكيل وزارة التضامن الإجتماعي أيضاً بصرف مساعدة مالية للمواطنة قدرها 1000 جنيه لتعينها على حياتها المعيشية ..                                 
  • كما إستقبل محافظ الغربية عدد من المواطنين الذين يطالبون بفرصة عمل تعينهم على الحياة وعلى الفور تم توفير فرص عمل فى القطاع الخاص من خلال وزارة القوى العاملة بالغربية .. كما أصدر توجيهاته لوكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية بسرعة فتح فصول الخدمات للثانوية العامة بعد شكوى المواطنين من إرتفاع درجة القبول فى مراحل التعليم الثانوى على أن يتم إنتظام العملية التعليمة بهذه الفصول الأسبوع القادم                                                            
  • وفى نهاية اللقاء شدد محافظ الغربية على رؤساء المدن والأحياء على مستوى المحافظة بإزالة أي إشغالات بالشوارع وعدم السماح لها بالعودة مرة أخرى وذلك لسهولة الحركة المرورية والعمل على راحة المشاة .. حضر اللقاء اللواء هشام شادي السكرتير العام للمحافظة والمهندس فتحي عبد الغنى السكرتير العام المساعد للمحافظة والقيادات التنفيذية بالمحافظة..

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏جلوس‏‏‏

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق