20لاعبًا في قائمة صيد المحلة لمواجهة ميت خاقان بالقسم الثالث

[ad id=”66258″]

كتب / محمد عوض
استقر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول في نادي صيد المحلة الرياضي بقيادة طارق السعيد المدير الفني، ومحمد عبد العزيز المدرب وصلاح الشيوى مدرب الحراس على 20 لاعبا فى قائمة الفريق لمباراته أمام ميت خاقان والتي ستقام على ملعب الصيد الملعب الفرعى بغزل المحلة غدا السبت فى الثالثة والنصف عصرا فى أطار الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثامنة بدوري القسم الثالث بمنطقة القليوبية والمنوفية والغربية .
وضمت القائمة اللاعبين:
أحمد قاسم ومحمد أبراهيم ومسعد الشناوى لحراسة المرمى وطاهر الكومى وحسان نوفل ومحمد عسكر وابراهيم عبد الوهاب ومحمود حجازى .

[ad id=”1177″]
وعبد العزيز مصطفى وبسام الحسينى وحسام البنا وأسلام عبد العزيز وعادل خضرة وأمين هلال وأحمد ناصر وأحمد هشام ومحمد يونس وعلاء السعيد ومؤمن قصرى .
وأعطى طارق السعيد المدير الفنى للفريق لاعبيه تعليمات قوية وصارمة بضرورة الفوز فى تلك المباراة وعدم التهاون أو الاستهتار وعدم فقدان أى نقطة فى مشوار الفريق بالدوري.
وحذر المدير الفنى لاعبيه من الاستهتار فى هذه المباراة بعد خسارة الفريق نقطتين بعد التعادل الاخير من مباراة مركز شباب زفتى 1/1 فى مباراة الجولة الرابعة وهو ما أدى إلى فقدان قمة المسابقة وطلب السعيد من اللاعبين ضرورة القتال خلال المباراة لتحقيق الفوز والنقاط الثلاث خاصة وأن المباراة على ملعبنا .
وكان المدير الفنى قد قرر إجراء تغييرات على التشكيل الأساسي مع الحفاظ على عدد من العناصر الأساسية حتى لا يختل اتزان الفريق فى هذه المباراة خاصة الشق الدفاعى الذى يعاني مؤخرا عدم التركيز بعد أن استقبل هدفين فى مباراة سمنود وهدف فى مباراة مركز شباب زفتى .

وأكد المدير الفني، أن الفريق أنهى تدريباته مساء أمس الخميس ودخل معسكر مغلق بالنادى حتى موعد اللقاء وهناك رغبة كبيرة لدى اللاعبين في الفوز والحصول على النقاط الثلاث وذلك من أجل الوصول للنقطة العاشرة والمنافسة على قمة المجموعة .
يدخل الصيد المباراة لمواصلة المنافسة على قمة المجموعة حيث يحتل المركز الثانى مكرر برصيد 7 نقاط .

يقود الفريق رئيس النادى محمد الحليبى مشرف عام وكابتن طارق السعيد مديرا فنيا وجهازه المعاون عبد العزيز رجب المدرب صلاح الشيوى مدرب الحراس ومحمد نصر المدير الادارى وعمر عامر الادارى ومحمود التلت لاصابات الملاعب والتأهيل ومحمد شعبان علاج طبيعى ومحمد عوض المستشار الاعلامى وسيد علوان مسئول مهمات.

Related posts