اللواء مهندس هشام السعيد يبدأ مهام عمله محافظا للغربية

عبده البربري

أكد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية انه هناك تكليفات رئاسية بخدمة المواطنين وتلبية احتياجاتهم واستغلال كافة الميزات التنافسية بكل محافظة وتحويلها إلى فرص استثمارية مما يساعد في توفير فرص عمل وكذا تطوير كل موارد المحافظة ورفع مستوى المعيشة .جاء ذلك عقب استلام محافظ الغربية مهام عمله بصلاة الجمعة بالمسجد الاحمدى بطنطا.
وأشار محافظ الغربية انه طبقا للتوجيهات الرئاسية سيتم الاستعانة بالخبرات المحلية في الجامعة والاهتمام بالمشاريع التي تؤثر بصورة مباشرة على الحالة المعيشية للمواطنين وأهمها توفير مياه الشرب والصرف الصحي مع الاهتمام والتأكيد على الحالة الفنية للمنشات التعليمية قبل بداية العام الدراسي وكذا متابعة جميع المستشفيات على مستوى المحافظة للتأكد من تقديمها خدمة طبية متميزة للمرضى وكذا سيتم التركيز على إحياء التراث الثقافي والفلكورى بالمحافظة .
كما أكد انه سيتم التركيز في الفترة المقبلة على ضبط الأسعار ومحاربة الغلاء بكافة صورة والتأكد من توافر كافة الاحتياجات اليومية للمواطنين.
كما أشار محافظ الغربية إلى انه سيتم إشراك المواطنين في القرارات الهامة الخاصة بالمحافظة التي تمس أمنهم وصحتهم .
وأوضح أيضا أنه ستتوالى جولاته الميدانية في كافة أنحاء المحافظة لمتابعة كافة الأوضاع على ارض الواقع لاكتشاف المشكلات للعمل على حلها على الفور بكافة الطرق المتاحة وكذا حرصه على متابعة كافة المشروعات الجارية بالمحافظة للتأكد من الانتهاء منها في المواعيد المحددة .

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏بدلة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏بدلة‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏‏بدلة‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

Related posts