شاهر نور الدين بإحدى البرامج التلفزيونية” لن نترك القضية دون تجلي الحقائق والقاتل سيأتي

[ad id=”66258″]

متابعة :سالم هاشم

أمس علي إحدى القنوات التلفزيونية خرج السفير شاهر نور الدين مؤسس ورئيس المنظمة الدولية للتنمية وحقوق الإنسان مصرحا”القضية محل اهتمام ودورنا متابعة التحقيقات بجانب الهيئات المختصة وكلنا ثقة بها سواء شرطة أو قضاء ولن نترك القضية دون تجلي الحقائق والقاتل سيأتي ولو اتضح أنه الأب سيعاقب عقابا شديدا..

[ad id=”87287″]

في حوار تلفزيونى بقناة إتش سي” برنامج علشانك يامصر للإعلامي محمود ابو حطب والذي دار حول القضية المثارة علي الساحة العامة في الداخل والخارج والشهيرة بقضية عصافير الجنة والتي أثارت الغضب لدى الكثير والكثير وعدم اقتناع المواطن الدقهلاوى بالمستجدات التي تقول بأن الأب هو القاتل وذلك دون التشكيك في نزاهة الشرطة والقضاء.

وقد تقدم السفير نور الدين بتناول القضيية بشكل دبلوماسي من حيث أثار القضية علي المجتمع والأمن العام للبلاد
حيث ابتدأ الحديث بطمأنة الجماهير وخاصة شعب ميت سلسيل وناشدالجميع بالتماسك وعدم التجاوز في شكل جمهرة وتعدى علي المنشآت العامة وعدم إيجاد جو صالح لاستخدامة بؤرة للفتن من الجهات المعادية للسلم الداخلي ..

كذلك استطرد قائلا لن نترك الحقيقة دون تجلي وهذا هو دورنا بجانب المؤسسات السيادية المنوطة بالتحقيق في الأمر لاستبيان الحقيقة ومعاقبة الجاني ولو كان الأب..

أيضا أشاد بأهالي ميت سلسيل واصفا إياهم بأهل العلم ولهم قدر عظيم ودور رائد في جميع المجالات علي مستوى الجمهورية من رجال علم وقانون وأعمال وان هذه البلد تستحق الكثير وإرضاءها واجب علي الجميع خاصة في ظل الظروف الحالية وهي تتمتع بترابط غريب كأصابع الكف الواحد.

ورصدت الجمهورية اليوم بعض الأراء التي عقبت علي تدخل السفير شاهر نور الدين وكانت تتمثل في عدد من الشخصيات بداية من أقصي الشمال لمحافظة الدقهلية تحديدا المنزلة مثال الأستاذ” محمد رمضان ناشط خدمي والذي أشاد بدور المنظمة ورئيسها في هذه القضية التي احزنت الجميع وخاصة محافظة الدقهلية وهي التي تتمتع بأعراف ريفية تقارب بين الجميع كذلك الترابط عن طريق العمل أو القرابة أو المصاهرة..

أيضا أعرب الشاب أحمد الرفاعي من قرية ميت مرجة سلسيل عن اطمئنانه بتدخل السفير والمنظمة قائلا سعيد جدا بدور نور الدين وتدخله اثار اهتمام للقضية لدى الجهات المختصة..

Related posts