الرئيسية / المزيد / المرأة والجمال / إطلاله صيف وخريف 2018 من مصممه الازياء المبدعه امل نعيم

إطلاله صيف وخريف 2018 من مصممه الازياء المبدعه امل نعيم

[ad id=”66258″]

اكرم دره 

احد اهم مصممات الازياء المصرية امل نعيم والتى تميّزت بتصميمات مبهرة التي لاقت استحساناً كبيراً والتي استقطبت اهتمام كل سيّدة تهوى الظهور بلباسها  الأنيق وزينت العبايات بالنقوشات التراثية لافتة إلى أن هذه التصاميم تناسب كل الفئات العمريه   وكافة الأذواق.حيث تمّ إستخدام أقمشة فاخرة لخلق تصاميم تجذب النظر وتعكس الأناقة وتلائم الإطلالة المحتشمة والمحجبه.

خصوصاً أنّها صارت تحتل مكانة مميزة في عالم التصميم واللافت أنّ تصاميم ملابسها جاءت مواكبة لعناصر الموضة العالمية العصريّة، أما الأقمشة فتميّزت بفخامتها ورقيّها وقصاتها المتناسبة مع جسم المرأة ، ودخول عناصر جديدة إليها كالاسسوار وامتزجت الألوان المبهجة كالأزرق والأحمر والأخضر مع اللون الأسود، تميزت مصممه الازياء امل نعيم فى تصاميمها بانواع مختلفة من اشكال فيها الكلاسيكي وفيها المبتكر في تقنياته فى الكولكشن الحالى.


الموديل الاول  بتوقيع الميكب ارتست اميره الشريف التى صنعت تاريخا بلمساتها على الكولكشن مع فريق العمل وعلى التوب موديل نشوي صالح المتالقه الجميله فستان دانتيل للبحر وعقد فلاحي بالكروشيه مع شنطة خوص للبحر بالفلاحي والكروشيه متاح منه الابيض الاسود الموف الاصفر الاحمر البييستاج .

[ad id=”1177″]

الموديل  الثانى بعنوان طله ستاتك يا مصر بلمسات الميكب ارتست فينوس دياب وعلى الاعلاميه المتالقه دائما وسام الجوهرى صاحبه اجمل اطلاله اعلاميه والكولكشن عباره عن فستان من الاليجن الاسود مفتوح من الجمبين وعقد سواريه يدوي تماما متاح منه الاسود والاحمر والاوف وايت .الفوشيا والزهري الجراي.
 
الموديل الثالث لسندريلا ملكة الحكايات الفاشونيستا المبدعه امنيه فاروق صاحب اجمل اطلاله صباحيه ومسائيه تميزت بابتسامتها الجميله وادائها المتميزوبلمسات الميكب اميره الشريف فستان دانتيل اصفر لون الربيع وعليه تطريز شرقي
متاح فالاسود الاحمر الاوف وايت الموف البيستاج.
 
الموديل الرابع  بتوقيع الميكب اميره الشريف على الصحفية ومقدمة البرامج Melo Adelقدمت الموديل باشكال و باستايلات تراثية
عباية شيفون معاها عقد فلسطيني وحزام هاند مي تماما وبورتفيه تطريز فلسطيني.
 
الموديل الخامس دريل ليكرا بتطريز شرقي هاند ميد.
 
الموديل السادس بدلة جينس بنطلون وكاردجان مشغول بوردات اورجانزة هاند ميد
عده موديلات لصيف وخريف 2018   وبلمسات المبدع والمصور المتالق احمد العزبي والتى جذبت افكاره وعدسات الالف من عشاق التصوير ليرسم لوحا فنيه مزينه بالورود فى لوحاته التصويريه .
[ad id=”66258″] 
فقد استعانت امل نعيم  فى التصاميم بطيف من أفخر أنواع الأقمشة لتشكل لوحة مزدانة بالأحجار المفعمة بالجاذبية والأناقة، ولتقدّم عبرها آفاقاً متقنة إذ تظهر المراة فى المجموعة الخاصة بأسلوبٍ قوي وإطلالة جبارة من شأنها أن تأسر جميع من حولها بفتنتها وجاذبيتها. وتتّسم ايضا بقصاتها الهندسية وأحجامها وبألوانها الجريئة ليبرز جمال هذه الألوان ويضفي لمسةً من الأصالة بتصاميمها الخلابة والآسرة، استوحي سيدتى من امل نعيم  أسلوب المرأة التي ترغب بالوصول إلى عالم خالٍ من كل ما هو قبيح ومزعج ومرهق. أسلوب المرأة التي تعشق كل ما هو جميل وأنيق وفريد من نوعه.
Facebook Comments

شاهد أيضاً

زفاف سعيد لـ”عبد السميع و حسناء” في أبو رقبه بالمنوفية

Facebook Comments