الرئيسية / حوادث / ضبط نصف طن لحوم مذبوحة غير صالحة بقريه كفركلا الباب مركز السنطه

ضبط نصف طن لحوم مذبوحة غير صالحة بقريه كفركلا الباب مركز السنطه

[ad id=”66258″]

الغربية …عبده البربري...

تمكنت إدارة مباحث التموين بالغربية بالتعاون مع مديرية الطب البيطري بالغربية مدعمين بقوات الأمن المركزي من ضبط نصف طن لحوم طازجة غير صالحة مذبوحة خارج السلخانه .

وكانت معلومات قد توافرت أمام العميد محمد عتمان مدير مباحث التموين بالغربية تفيد قيام(ص.ب.ا) والمقيم بقرية كفر كلا الباب بالإتجار بذبح اللحوم خارج السلخانه العمومية المصرح لها بذبح الماشية.

وبالعرض على اللواء طارق حسونة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية واللواء السعيد شكري مدير ادارة البحث الجنائي بالغربية أمروا بمداهمه المكان المراد تفتيشه.

[ad id=”1177″]

وقامت حملة برئاسة العميد محمد عتمان مدير مباحث التموين بالغربية والمقدم احمد مصلح وكيل الإدارة والمقدم رائد العليمي وضباط من فرع البحث الجنائي لمدينتي السنطة وزفتى ومباحث السنطة وقوات من الأمن المركزي .

وعدد من الأطباء البيطريين برئاسة الدكتور مجدى عبدالحليم مدير ادارة التفتيش على المجازر والدكتور أسامه السلسلي الطبيب بمديرية الطب البيطري بالغربية.

بمداهمه المكان المراد تفتيشه عثر على عدد من المواشي المذبوحة بإجمالي وزن نصف طن والأدوات المستخدمة في الذبح والختم المستخدم والمادة المستخدمة في الختم .

تم التحفظ على اللحوم وتم عمل محضر واخطار النيابة العامة للتصرف.

[ad id=”66258″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

ضبط عامل بسوهاج وبحوزته طبنجة غير مرخصة وتمثال يشتبه فى أثريته

عبدالحميدشومان تمكنت مباحث سوهاج من ضبط عامل بحوزته سلاح ناري وتمثال يشتبه في اثريته.. .. …