الرئيسية / الرياضة / الكابتن نبيل ابراهيم//يفتح لنا ملف المنتخب المصري ويطرح بعض الافكار ويتسائل ،لماذا أل بنا الوضع الي هذا الحال

الكابتن نبيل ابراهيم//يفتح لنا ملف المنتخب المصري ويطرح بعض الافكار ويتسائل ،لماذا أل بنا الوضع الي هذا الحال

اعزائي الافاضل ، جماهير مصر العريضه 

 

في مقالي هذا دعونا نفكر سويا بصوت عالي ، بل ونطرح بعض الافكار والمقترحات والحلول التي قد تجد صداها لدي المعنين والقائمين علي مسؤلية رياضة كرة القدم في مصرنا الحبيبه .

في البدايه دعونا نتحدث اولا عن الحال الذي وصلت اليه اوضاع الكره المصريه التي اودت بنا الي حالةهذا الشح في الحصول علي البطولات سواء عن طريق الفرق أو عن طريق المنتخب الاول لكرة القدم الامر الذي جعل (الفيفا) تصنف عصارة فرقنا الرياضيه لكرة القدم ألا وهو المنتخب الاول الذي وصفته بأسوء المنتخبات علي مستوي العالم ادائا من خلال بطولة كأس العالم الذي اقيمت في روسيا هذا العام.

في الحقيقه نحن جميعا في حيره من امرنا ، الامر الذي ادي الي فتح الابواب لتساؤلات عديده اهمها ، اين تكمن تلك العيوب التي اودت بنا الي هذا الحال ؟ ومن هو المسؤل الاول الذي يتحمل تباعيات هذا الانحدار الفني والتقني والبدني في الاعداد الجيد لمنتخب بقوة وبحجم المنتخب المصري، الذي كان في الماضي القريب يستحوز علي معظم البطولات الافريقيه لسنين عده بلا منافس ، فالبطولات الافريقيه والحصول علي الدروع والكؤس كانت دائما نصب عيني المنتخب المصري حيث ذهب وكنا قد سلمنا جميا في وقت من الاوقات أن المنتخب سافر الي افريقيا مطمأنين انه سوف يعود بالبطوله التي سافر من اجلها؟ 

ماذا حدث؟

هل الاداره الفنيه لم يتم اختيارها علي اسس علميه وفنيه ؟؟ هل الامكانات الماديه لدعم المنتخب لم تكن علي المستوي المطلوب؟؟

هل الاداره الفنيه نفسها لم يحالفا الصواب حين اختارت عناصر المنتخب من الاعبين المهارين الذين يملكون الحلول والمهارت والكفائه الفنيه التي تحافظ علي شباكها من اهداف الخصوم ؟؟ هل الدوله تقاعصت في اشرافها علي هذا المنتخب فلم توفر له سبل النجاح ؟؟

اسئله كثره وعديده لاحت في الافق ،الكل يتسائل هل هو ظرف من الظروف التي زكرناها سالفا ؟ ام ان تلك الظروف مجتمعه هي التي ادت الي هذه الخيبه التي وصلنا اليها ؟؟

فقدنا قدر كبير من هيبتنا الكرويه بل وفقدنا درجات كبيره من ترتيبنا بين منتخبات دول العالم ، الذي كان ادائنا المتواضع مفاجئه غير ساره لها.

متابعي الافاضل..

اقوللكم ، لابد لنا من وقفه كبيره وجاده للخروج من هذا المنعطف الكبير حتي نخرج جميعا من هذه الازمه التي تمر بها الكره المصريه للنهوض بها الي مكانتها التي كانت عليها في الماضي القريب ،

الحلول كثير والافكار اكثر ، ونحن ننتظر بل ونطالب الاتحاد المصري لكرة القد بتقديم التقارير والايضحات للجماهير المصريه لتتضح وتنكشف الامور امام الجميع وهذا للوقوف علي مواضع الضعف والقوه وطرح الافكار لاصلاح جميع الاخطاء التي اودت بنا الي هذا الحال 

 

كابتن // نبيل ابراهيم

 

Facebook Comments

شاهد أيضاً

محمد حلمي / يكتب/مصرتنتصر.. تنظيم رائع تحيا مصر……

كنت اتمنى ان لا اكتب تلك الكلمات ولكن دفعتنى غيرتى على وطنى ومسؤليها لاسطر تلك …