الرئيسية / الرياضة / دورى مستقبل وطن امانة مشتول السوق شرقبة قريبا تحديد النهائي

دورى مستقبل وطن امانة مشتول السوق شرقبة قريبا تحديد النهائي

[ad id=”66258″]

عبدالحميدشومان
مع اطلاق صافرة دوري كرة القدم التى تنظمها أمانة حزب مستقبل وطن بمركز مشتول السوق محافظة الشرقية والتي يحرص دائما امين عام الحزب بمشتول الاستاذ هاني ربيع علي متابعتها اما بالحضور او من ينوب عنه الامين المساعد للحزب الكابتن حماده شومان.

منذ بداية الدوري ويتباري فيه احدي عشر فرقه من المركز والقري التابعة …
وافاد مصدر من امانة الحزب بأنه حتي هذه اللحظات لم يقرر موعد المباراة الاخيره…
وقد اضاف المصدر بأنه من المحتمل ان يعلن عنه الاستاذ هاني ربيع اليوم السبت في الاجتماع المقرر له تمام السادسه مساء بمقر الحزب بمشتول السوق بالتنسيق مع امانة الشباب.

[ad id=”1177″]

كان الدكتور صلاح شويخ امين عام العمل الجماهيري بالمحافظه قال في الاجتماع الاول لأمانته ان الهدف من هذه الدوره هو التوحد حول هدف واحد حبث جاءت الدورة تحت شعار المحبة والتسامح وخلق الروح المتعطشة للتقدم والتطور وصفاء الذهن” من خلال ممارسة العمل الحزبي.

وقال الاستاذ هاني ربيع امين حزب مستقبل وطن بمشتول السوق ان هؤلاء اللاعبين جاءت من مختلف قري المركز لترسم علي ارض مركز شباب مشتول برئاسة الكابتن وائل السيسي
لوحة وطنية تعايشية، املا ان نحقق من خلال الرياضة ما عجزت السياسة عن تحقيقه”.
وان محبة الوطن وثقافة المواطنة كفيلتان بتحصين بلدنا وتفويت الفرصة على من يريد ان يزرع الفتنة والشقاق والتسلل عبرها لتحقيق مشاريعه الخاصة. فبحب الوطن سننجز استحقاقاته وننتج شخصيات وطنية تمثل جميع الطوائف وترعى الحقوق وتخدم الجميع،

Facebook Comments

شاهد أيضاً

لاعب نادي بيلا يتحدث للجمهورية اليوم…والتفاصيل

كتب/جمال البرنس… أجرت جريده الجمهوريه دوت كوم حوار مع  لاعب نادي طلائع الجيش السابق ونادي …