الرئيسية / محافظات / محافظ الدقهلية يكرم الأولى على الثانوية العامة بالدقهلية أمل أحمد مرزوق

محافظ الدقهلية يكرم الأولى على الثانوية العامة بالدقهلية أمل أحمد مرزوق

الدقهلية_محمد عادل حبيب _ فريدة خالد _ محمد العباسى

أكد مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم، أن الأولى على الثانوية العامة حصلت على 408.5 درجة، 99.5 % وهى الطالبة أمل أحمد مرزوق، علمى علوم، مدرسة نجير الثانويه المشتركة، التابعة لإدارة دكرنس التعليمية، بمحافظة الدقهلية، ولم يحصل أي طالب بقائمة الأوائل على الدرجة النهائية.

وتم عمل حفل تكريم الاوائل والمتفوقين بالشهادات العامة والأزهرية والفنية من قبل محافظ الدقهلية بحضور الاستاذ على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، والمنطقة الأزهرية، وعدد كبير من القيادات واولياء امور الطالبة المتفوقين.

وأكد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، أن التفوق والنبوغ هو عنوان الاتقان والتميز في كافه مجالات الحياة لبناء مستقبل زاهر للأجيال الحالية والقادمة.

وأوضح الشعراوي، انه تم خلال الاحتفالية تكريم 68 من أوائل الثانوية العامة بالشعب الثلاثة، 18 من أوائل الثانوي الأزهري بشعبتيها، شهادتي القراءات بمرحلتي العالي والتخصص، 15 من أوائل الإعدادية العامة، 15 من أوائل الإعدادية الأزهرية، 13 من أوائل التعليم الفني بتخصصاته المختلفة.

وأضاف محافظ الدقهلية، أن الدقهلية على مدار تاريخها انجبت لمصر والعالم العديد من الاعلام في شتى المجالات العلمية والفكرية والطبية والإعلامية والأدبية والسياسية والدينية كان لهم الاثر البالغ في جميع مناحي الحياة في مصر والعالم، مؤكداً علي أن المعلم يظل هو ركيزة التعليم والتعلم واللبنة الأساسية له في المنظومة التعليمية بشكل عام لما يؤديه من دور متميز في العملية التعليمية.

وثمن المحافظ، التفوق والنبوغ لأبنائنا المتفوقين من ذوى البصيرة في الإعدادية الأزهرية، مؤكداً على العزيمة والاصرار الذى يدفعهم دائما ان يكونوا في المقدمة قائلا لهم “انتم طاقه نور وامل للجميع”، موضحاً للمكرمين بانهم أثبتوا بتفوقهم هذا العام الامجاد المتكررة لأعلام الدقهلية في النبوغ والتفوق ورفع اسم الدقهلية عملاقا بين المحافظات.

وقال الشعراوي، للمكرمين رفعتم رؤوس آبائكم وأسركم عالياً ونشكرهم على جهودهم معكم من اجل التفوق والنبوغ، مؤكداً على أهميه أن ننقل عدوى التفوق الى جميع الابناء في كل المراحل والا يكون مقتصرا على محيط الاسرة فقط.

وسلم محافظ الدقهلية، المكرمين والمتفوقين من أوائل الشهادات العامة والأزهرية والفنية شهادات التقدير وميداليات التفوق بالإضافة الى شهادات الاستثمار تكريما وتقديرا لتفوقهم ونبوغهم وتميزهم.

وأشاد المحافظ، بالدور البالغ لأولياء أمور وأسر المتفوقين لما بذلوه من جهد وما قاموا به من تهيئه لأجواء التميز والتفوق لأبنائهم، موضحاً ان مشواركم ابتدأ من لحظه تفوقكم فعليكم بالعلم والمعرفة والتمسك بالتفوق دائماً وأن الدقهلية تفخر بتفوقكم هذا.

حضر احتفالية التكريم المهندس مختار الخولى، وكيل الوزارة السكرتير المساعد، على عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم، الدكتور السيد الجنيدي، وكيل الوزارة رئيس المنطقة الأزهرية، الدكتورة هدى بلاط، مدير عام التنمية البشرية بالمحافظة، الدكتور عبد العظيم السعيد، رئيس مجلس الامناء بالمحافظة، مسئولي القطاعات بمديريه التربية والتعليم، أولياء أمور وأهالي المتفوقين والمكرمين.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

استجابة مياه الشرب والصرف الصحي لشكاوى المواطنين بكفر الجنيدي بديرب نجم-شرقية

بناءا على تعليمات السيد اللواء مهندس/ شريف فارس رئيس مجلس إدارة الشركة بالإستجابة الفورية لحل …