الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

تنشيطا للسياحة ضيوف ” مونديال الإسماعيلية الدولي للإعلام ” في زيارة لمسار العائلة المقدسة.

- Advertisement -

[ad id=”66258″]

الإسماعيلية – محمود الدريس
قال “تامر الجندى” مؤسس ورئيس مونديال الإسماعيلية الدولى للإعلام انه سيتم توجيه برنامج المونديال لمسار العائلة المقدسة فى مونديال بمثابة ملتقى الأديان حيث سيتم تكريم المشاركين من نجوم الفن ومشاهير الإعلام من جميع أنحاء العالم أثناء زيارتهم لمسار العائلة المقدسه الذي يتم تنظيمها على أفواج من الأسبوع القادم ضمن حملة تدشين المونديال عالمياً ..

و أكد “رئيس المهرجان” على ان (تل بسطا) الذى سيقوم أمامه التكريم يعد واحد من أهم النقاط الذي مرت بها العائلة المقدسة فى رحلتها إلى مصر. معرباً عن امتنانه لإكمال هذه الفكرة التى وجدها أفضل دعاية عبر السوشيال ميديا لتأسيس مواسم رحلات وملتقى لكافة الاديان بالتواجد فى هذا المكان الذى مكثت فيه العائلة المقدسة وباركته، موضحة أنه يحمل قيمة ومكانة روحانية قدسية كبيرة لكافة البشرية مسلمين ومسيحيين ويهود وتابع: «كلنا بنى أدام وإبراهيم وإسماعيل وكلنا نعتز بهذا المكان»..

[ad id=”1177″]

وأضاف ” الجندي” أن كل مكان عاش فيه السيد المسيح عيسى، عليه السلام، فى مصر، بدأ من شمال سيناء مروراً بالدلتا ووادى النطرون، ثم القاهرة والمنيا وأسيوط حيث أنه تم بناء كنيسة لتخلد هذه الذكرى العطرة، وأشار إلى أن هذا الملتقى يعكس أهمية دور الاعلام والفن فى تعزيز جهود الحكومة بوجه عام..

وأشار تامر الجندي رئيس مهرجان الإسماعيلية الدولي للإعلاميين والمبدعين العرب إلى أن هذه الاحتفالية تلقى الضوء على الحضارة والتاريخ المصرى الذى تتمتع به مصر من حضارات فرعونية وقبطيه وإسلامية وغيرها موضحا أن كل هذه الحضارات تجعل زيارة مصر ليست مجرد زيارة لأثر أو لمسار وإنما تكون زيارة لعالم خاص فى وسط هذا العالم الكبير الذى نعيشه..

[ad id=”87287″]

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا