الرئيسية / محافظات / طاهر.. يناقش التعديلات الاضافية بمشروع إنشاء سوق السمك المتطور على بحيرة صيادين الإسماعيلية.

طاهر.. يناقش التعديلات الاضافية بمشروع إنشاء سوق السمك المتطور على بحيرة صيادين الإسماعيلية.

[ad id=”66258″]

الإسماعيلية – محمود الدريس

ناقش اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية التعديلات الإضافية بمشروع إنشاء سوق السمك المتطور والذي يقام علي بحيرة الصيادين بإول طريق عمارة السياحي..

جاء ذلك خلال الإجتماع الذي عقده المحافظ بحضور اللواء محمد أبوالذهب نائب مدير أمن الاسماعيلية ومحمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة والمهندس عبدالله الزغبى السكرتير العام المساعد وأشرف فؤاد رئيس مركز ومدينة الاسماعيلية والعقيد عماد ميلاد عزيز المستشار العسكرى للمحافظة وأحمد عبد الباقى رئيس حى اول ومديرى التخطيط العمرانى ووحدة تطوير العشوائيات..
[ad id=”1177″]
وذلك لمتابعة الموقف التنفيذى لأعمال المرحلة الأولى لمشروع انشاء سوق السمك المتطور الجديد والذى يتم تنفيذه من خلال بروتوكول التعاون فيما بين المحافظة والهيئة الهندسية للقوات المسلحة والذى يجرى العمل فى انشاؤه على بحيرة الصيادين بطريق”عمارة السياحى” البلاجات..

و أكد المحافظ على أن المشروع يشمل إقامة عدد من محلات بيع الأسماك بالجملة وعدد كبير من الفروشات لبائعى الأسماك و كافتيريات كل منها مكون من طابقيين بالإضافة إلى كافة الخدمات والمرافق الأساسية ..

وشدد محافظ الاسماعيلية على تكثيف ومضاعفة حجم العمل بالمشروع لسرعة انهاؤه وفقا للبرنامج الزمنى المحدد ومشيرا الي أن الهدف من التطوير للمنطقة هو الحفاظ على المظهر الجمالى والحضارى للمحافظة مع ايجاد سوق نموذجى مزود بكافة الخدمات ..

[ad id=”87287″]
Facebook Comments

شاهد أيضاً

“المهندسة إيمان العجوز” تنعي ببالغ الحزن و الأسي وفاة الزميلة بقطاع البترول الأستاذة/ماهي الغزولي

الشرقية: شيماء السيد || المهندسة / إيمان العجوز  تنعي ببالغ الحزن و الأسي وفاة الزميلة …