الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

يالصور : صيد المحلة يتعادل وديا مع بلطيم أستعدادا للقسم الثالث

- Advertisement -

[ad id=”66258″]

كتب / محمد عوض
انتهت المباراة الودية التي جمعت فريق صيد المحلة ونظيره بلطيم بملعب الاخير ضمن الاستعدادات للموسم الجديد للقسم الثالث بالتعادل السلبى .
تقاسم الفريقان شوطى اللقاء لعبا ونتيجة ونجح طارق السعيد المدير الفنى للصيد وعبد الفتاح عبد الرازق المدير الفنى لبلطيم فى الخروج بالمباراة بدون أهداف فنيا وتكتيكيا وفشل مهاجمو الصيد فى هز شباك بلطيم بسبب التسرع فى أنهاء الهجمات رغم الفرص المتاحة بسبب الحالة الدفاعية التى لعب بها فريق بلطيم

واطمأن طارق السعيد المدير الفني للصيد على معظم اللاعبين في ظل تكثيف الاستعدادات للموسم الجديد، وقال السعيد: إن فريقه خاض مباراتين مهمتين أمام منية سمنود وقبلها سخا وتمكن اللاعبون من تحقيق نتيجة إيجابية بالفوز على سخا بهدف نظيف وثلاثية مقابل هدف على منية سمنود ، حيث تم اكتساب الثقة ورفع الروح المعنوية والتأكيد على الشغل الذي يتم تنفيذه في التدريبات.

[ad id=”1177″]
وأشار إلى أن الفريق يحتاج لعدد كبير من المباريات الودية للدخول في فورمة المباريات بشكل قوي للتأكيد على التكتيك الذي سيخوض به الصيد مباريات الموسم الجديد، والذي سيعتمد على الطابع الهجومي مع التحفظ في وسط الملعب والدفاع من أجل تحقيق هدف الصعود لدورى القسم الثانى الممتاز ب .
وقال السعيد : إن الفترة الحالية تشهد تكثيف التدريبات ورفع الحمل التدريبي لرفع اللياقة البدنية، وأنه يسعى لضم مهاجم ولاعب وسط مدافع فى الفترة القادة لاستكمال صفوف الفريق . .
وأشاد السعيد بمستوى محمود السعيد كابتن الفريق الظهير الايسر بخبراته الكبيرة ومحمد يونس في الهجوم وقال: إنه لاعب متحرك ولديه مجهود كبير في الدفاع والهجوم بالاضافة الى قلب الدفاع عسكر وحسان وبسام وعبد العزيز مصطفى والشامى والبنا وسط الملعب وعودة ابو الحجاج لصفوف الفريق .
وأعلن السعيد عن حزنه التى أصابت ظهير الفريق الايمن أسلام عبد الرازق من كرة مشتركة مع مدافع بلطيم وطالب الجهاز الطبى بعرض اللاعب على طبيب للعظام لتشخيص الحالة وعمل الاشعات اللازمة .
وكان رئيس النادى محمد الحليبى والمشرف على الكرة وأحمد الجندى عضو مجلس الادارة ولجنة الكرة قد تابع اللقاء من الملعب وطالبا اللاعبين بضرورة بذل الجهد من أجل العودة لصفوف الممتاز ب مؤكدا أنه لن يبخل بأى دعم معنوى أو مادى لتحقيق أنجاز الصعود .

[ad id=”87287″]

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا