الرئيسية / محافظات / بالصور : ختام رائع لفاعليات مهرجان ختام الانشطة الرياضية للالعاب الفردية بصيد المحلة

بالصور : ختام رائع لفاعليات مهرجان ختام الانشطة الرياضية للالعاب الفردية بصيد المحلة

[ad id=”66258″]

كتب / محمد عوض
تحت شعار ( من جد وجد) شهد المحاسب محمد الحليبى رئيس نادى الصيد الرياضى بالمحلة الكبرى ، مساء أمس الجمعه ختام فعاليات مهرجان الأنشطة الرياضية والشبابية لعام ٢٠١٧/ ٢٠١٨ للالعاب الفردية وتكريم أبطال النادى فى الالعاب الفردية المختلفة الحاصلين على بطولات منطقة الغربية والجمهورية والعربية وفى المحافل الدولية فى ألعاب المصارعه والجودو والكنغوفو والكاراتية والرماية والملاكمة والجمباز والسومو والتايكندو بالاضافة لتكريم أبطال القدرات الخاصة . .
وتوجه الحليبى بالشكر إلى مشرفى ومدربى الالعاب الفردية علي مجهوداتهم التي بذلوها على مدار عاما كاملا للارتقاء بالمنظومة الرياضية بالنادى مشيرا إلى أن النادى من الأندية المتميزة من ناحية الرياضة فى الالعاب الفردية حيث تضم العديد من الابطال الحاصلين على البطولات المحلية والعربية والدولية في الرياضات المختلفة ..
وأكد «الحليبى»، حرص النادى على تقديم كامل الدعم المادى والمعنوى لزيادة الأنشطة الرياضة بالنادى مشيدا بدور المشرفين على النشاط وتفانى المدربين والمنافسة بينهم فى حصد البطولات تباعا .
وخلال حفل المهرجان؛ تم عرض فيلم تسجيلي عن أنشطة النادى لعام ٢٠١٧- ٢٠١٨و تم تكريم أكثر من 300 بطل على مستوى الغربية والجمهورية ومدير فنى وادارى . .

[ad id=”1177″] يذكر أن الفعاليات أستمرت لاكثر من 3 ساعات من التكريم وحرص رئيس النادى ومجلسه على تقديم الميداليات وشهادات التقدير والمكافئات المالية لجميع الابطال فردا فردا وأخذ الصور التذكارية عرفانا برد الجميل وحثهم على بذل الجهد فى تحقيق أنجاز مستمر .
وقد حاز تكريم لاعبى القدرات الخاصة أستحسان من جميع الحضور خاصة بعدما أعلن رئيس النادى عن صرف مكأفاة مالية لهؤلاء الابطال .
اختتمت فعاليات الحفل الختامي للأنشطة الرياضية للالعاب الفردية بأخذ الصور التذكارية مع رئيس النادى ومعظم أعضاء مجلس الادارة الذين حرصوا جميعا على المشاركة فى التكريم وعلى رأسهم اللواء حسام عبد الغنى نائب الرئيس ومحمد طه درويش ومجده الخواجة ورامى هواش وأشرف حجاب ومحمد صلاح المشرف على الالعاب الفردية وابراهيم عبد اللطيف مدير غام النادى .
وكان الحفل قد بدأ بتلاوة أيات من الذكر الحكيم القران الكريم ثم السلام الجمهورى والترحيب بالضيوف من أولياء الامور ورجال الاعلام وعدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية الذين ملاوا قاعة حمام السباحة عن أخرها .
بعد ذلك تم تكريم الفرق الفائزة فى بطولة المناطق والجمهورية فى الالعاب الفردية المختلفة وأجهزتهم الفنية .
وتم تكريم أستثنائى للاعب شادى برايا بطل الملاكمة الحاصل على بطولة فرنسا الدولية وزن 57 ك والمؤهل لبطولة العالم .
أشرف على الحفل مدير النشاط الرياضى أشرف عبد الله وأسرة النشاط لبنى دويدار نائب المدير وأحمد السيد وعاصم راضى ومحمد بلال ومحمد الباز ومحمد فهمى
ولجنة الإعلام بالنادي بإشراف الاستاذ/ محمد طه درويش ورئيس اللجنة المستشار الاعلامى / محمد عوض

[ad id=”87287″]

[ad id=”87287″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

“المهندسة إيمان العجوز” تنعي ببالغ الحزن و الأسي وفاة الزميلة بقطاع البترول الأستاذة/ماهي الغزولي

الشرقية: شيماء السيد || المهندسة / إيمان العجوز  تنعي ببالغ الحزن و الأسي وفاة الزميلة …