الرئيسية / محافظات / بالصور : حفل ختام أنشطة مياه القناة وتكريم المشاركين بمكتبة مصر العامة بالإسماعيلية.

بالصور : حفل ختام أنشطة مياه القناة وتكريم المشاركين بمكتبة مصر العامة بالإسماعيلية.

[ad id=”66258″]

الإسماعيلية – محمود الدريس
نظمت الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام والتوعية بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة حفل ختام الإنشطة التى شاركت بها الشركة خلال الموسم الماضي والتي اقيمت بمكتبة مصر العامة بالشيخ زايد ..

بحضور المهندس محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة والمهندس محمد عبد السلام شحاتة رئيس قطاع الإسماعيلية لمياه الشرب والصرف الصحي نيابة عن اللواء أحمد عزب رئيس مجلس إدارة الشركة والدكتورة كريمة حلمي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة وفضيلة الشيخ جمال عواد مدير عام الدعوة بمديرية الأوقاف والأب موسي نيابة عن الأنبا سرافيل أسقف الإسماعيلية واحمد عبد الفتاح رئيس قطاع المعامل والجودة ومحمد عزت مدير المعمل المركزي وإيمان احمد مدير عام المشاركات المجتمعية بمديرية التربية والتعليم وعبير خليل مدير عام إدارة العلاقات العامة والإعلام والتوعية بالشركة وعادل عبد المنعم المستشار الإعلامي للشركة ومارى عياد مدير العلاقات العامة بالمكتبة والسادة مديري إدارة الاوقاف بمختلف مراكز المحافظة ..

[ad id=”1177″]

و أكد المهندس محمد عبد السلام خلال كلمته التي ألقاها خلال الحفل علي أنه ما أجمل أن تتلاقى الرؤى وتتحد المهام من أجل ترسيخ قيم وفلسفة جديدة من أجل الحفاظ على مياه الشرب والمجارى المائية مشيرا إلى أن الشركة القابضة برئاسة المهندس ممدوح رسلان تتبني الحملة القومية لترشيد استهلاك المياه بالتنسيق مع جميع المديريات الخدمية ..

وأضاف رئيس قطاع الإسماعيلية أنه منطلق العرفان بما قدمته كافة المؤسسات والجهات المشاركة معنا في هذه الحملة فكان لنا ان نكرمهم في هذا اليوم ونؤكد علي أننا مازلنا متواصلين من أجل أداء تلك الرسالة التي حملناها على عاتقنا جميعا والتي اودعناها للسادة الأئمة والوعاظ بالأزهر الشريف ومديرية الأوقاف والإباء بالكنائس في خطبهم لترسيخ مفهوم الترشيد سلوك ديني وحضاري في المقام الأول..
وفي ختام الحفل قام المهندس محمد عبد السلام شحاتة رئيس قطاع الإسماعيلية بتكريم السادة الأئمة المشاركين في الحملة القومية لترشيد استهلاك المياه كما تم تكريم جميع العاملين بالإدارة العامة للمشاركة المجتمعية بمديرية التربية والتعليم وطلاب معهد عمر بن عبدالعزيز الأزهري ..

كما تقدم بخالص الشكر والتقدير لفريق عمل التوعية برئاسة سيف شعلان وعضوية أحمد بدران وعبدالله عدس ورحاب حمدى ومحمد يوسف ..

Facebook Comments

شاهد أيضاً

“المهندسة إيمان العجوز” تنعي ببالغ الحزن و الأسي وفاة الزميلة بقطاع البترول الأستاذة/ماهي الغزولي

الشرقية: شيماء السيد || المهندسة / إيمان العجوز  تنعي ببالغ الحزن و الأسي وفاة الزميلة …