الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

“وزارة القوى العاملة”: قبول طلبات 100 سائق للعمل بإحدى دول الخليج غدا ولمدة 4 أيام براتب 10 آلاف جنيه – التفاصيل وطريقة التقديم

- Advertisement -

[ad id=”66258″]

كتبت / دينا الطواب

تبدأ وزارة القوى العاملة، غدا الإثنين ولمدة 4 أيام ، قبول طلبات 100 راغب في العمل على مهنة سائق مركبة خفيفة، ومعدلات ثقيلة للعمل لدى شركة للتجارة والمقاولات، بإحدى دولة الخليج، برواتب بعملة دولة العمل توازي من 6 آلاف إلى 10 ألف جنيه مصري تقريبا، فضلا عن توفير المسكن والمواصلات الداخلية من وإلى العمل، وتذكرة السفر والبدلات والإضافي، ولن تقبل أي طلبات غير مستوفاة للشروط المطلوبة.

وأعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، أن المهن المطلوبة سائق مركبة خفيفة الخبرة 3 سنوات فأكثر والسن من 25 إلى 45عاما، والراتب يتراوح بعملة دولة العمل ما يوازي من 6 آلاف إلى 8 آلاف جنيه مصري تقريبا. كما تطلب الشركة سائق معدات ثقيلة الخبرة 3 سنوات فأكثر، والسن من 25 إلى 45 عاما، والراتب يتراوح بعملة دولة العمل ما يوازي من 8 آلاف إلى 10 آلاف جنيه مصري تقريبا.

[ad id=”1177″]

وأوضح الوزير، أن الطلبات تقدم من الساعة التاسعة صباحا حتى الثالثة عصرا، إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل “قسم تلبية الاحتياجات بالخارج”، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر- القاهرة، خلال الفترة المشار إليها، وذلك بالسيرة الذاتية، ومرفقا بها صورة من جواز السفر واضحة (ملونة)، سارٍ لمدة 3 سنوات، وحضور المقابلة بالجواز الأصلي، وشهادات الخبرة، وصورة شخصية، ولن تقبل أى طلبات غير مستوفاة أو مقابلة أي مرشح غير مطابق للشروط المذكورة، ومن المقرر أن تجري الاختبارات الشخصية في نفس يوم تقديم الطلبات.

وأشار إلى أن مكاتب التمثيل العمالي التابعة للوزارة بالخارج تبذل كل الجهد من أجل تسويق العمالة المصرية وتوفير فرص عمل لها بأسواق العمل بهذه الدول.

[ad id=”1177″]

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا