الرئيسية / الرياضة / ننشر جدول مباريات دور الــ16 كأس العالم اليوم 1\7\2018 والقنوات الناقلة المفتوحة
إسبانيا × روسيا

ننشر جدول مباريات دور الــ16 كأس العالم اليوم 1\7\2018 والقنوات الناقلة المفتوحة

[ad id=”66258″]

ننشر اليكم جدول مباريات دور ال16 كأس العالم 2018 في روسيا، اليوم بمارتين جديدتين مؤهلتين للدور ربع نهائي، وذلك بعد نهاية مبارتي أمس. وهي كالاتي :

اليوم سيلعب مبارتي إسبانيا وروسيا وهي بين متصدر المجموعة الثانية، اللاروخا حيث تفوقوا على منتخب البرتغال ومنتخب إيران ومنتخب المغرب، بينما روسيا وصيف المجموعة الاولى عقب منتخب الأوروجواي والتفوق على منتخب مصر والمنتخب السعودي في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة.

[ad id=”1177″]

إسبانيا حققت 5 نقاط في تلك البطولة بعد الفوز على إيران بهدف نظيف والتعادل مع البرتغال 3-3 والتعادل الآخر مع منتخب المغرب بنتيجة 2-2 في مباراة مثيرة كان لتقنية VAR أثر واضح في تأهل الإسبان.

بينما حققت روسيا وصافة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، بعد الفوز على المنتخب السعودي بنتيجة 5-0 في افتتاح البطولة، ثم التفوق على منتخب مصر بنتيجة 3-1 والخسارة ضد منتخب أوروجواي بنتيجة 3-0.أخبار متعلقة

جدول مباريات كأس العالم اليوم والقنوات الناقلة المفتوحة 30/6/2018

أما المباراة الثانية ستكون بين منتخب كرواتيا ومنتخب الدنمارك في مباراة خارج التوقعات بين متصدر المجموعة الرابعة ووصيف المجموعة الثالثة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

منتخب كرواتيا تصدر المجموعة الرابعة بإمتياز برصيد 9 نقاط وبالعلامة الكاملة بالفوز في 3 مباريات، بعد الفوز على منتخب نيجيريا بهدفين نظيفين، ثم اكتساح الأرجنتين بثلاثة أهداف مقابل لاشئ، ثم التفوق على منتخب أيسلندا بنتيجة 2-1.

[ad id=”1177″]

أما منتخب الدنمارك فكان صاحب المركز الثاني في مجموعة ضمت منتخب بيرو ومنتخب أستراليا ومنتخب فرنسا الذي تصدر المجموعة وبرصيد 5 نقاط.

الدنمارك بقيادة كريستيان إيركسن، فازوا على منتخب بيرو بهدف نظيف في المباراة الأولى تلاها تعادل بهدف لكل فريق على منتخب أستراليا، وبعدها تعادل سلبي مع منتخب فرنسا.

القنوات الناقلة لها من

Facebook Comments

شاهد أيضاً

شاهد بث مباشر مباراة ليفربول ونوريتش سيتي بتاريخ 09-08-2019 الدوري الانجليزي

شاهد بث مباشر مباراة ليفربول ونوريتش سيتي بتاريخ 09-08-2019 الدوري الانجليزي ليفربول Vs نوريتش سيتي. …