بالاسم ورقم الجلوس تعرف على نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2018 جميع المحافظات

ننشر لكم نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2018 جميع المحافظات ، طلاب وطالبات الشهادة الاعدادية الازهرية وشهادة القراءات بجميع محافظات مصر، ورابط الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري من العام الدراسي 2017-2018 ، من موقع بوابة الأزهر الإلكترونية azhar.eg، وموقع نتائج طلاب الأزهر وموقع مشيخة الأزهر الشريف، و موقع الأزهر التعليمي. “النتيجة لم تظهر حتى الآن“.

ينتظر بشغف طلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية قيام السيد الدكتور وكيل الأزهر لشئون التعليم باعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري للترم الثاني من العام الدراسي الحالي، والإعلان عن إتاحة روابط ولينكات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية بموقع نتائج طلاب الأزهر الشريف، حيث من المقرر انتهاء اختبارات الفصل الدراسي الثاني يوم 22-5-2018، بعدها سيتم الانتقال لأعمال الكنترول.

 

نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية  2018

اعتمد وكيل الأزهر الدكتور عباس شومان نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية لجميع المعاهد الأزهرية المنتشرة بجميع محافظات الجمهورية وللدخول لرابط نتيجة للإعدادية الأزهرية من الروابط المدرجة بالأسفل، وجاءت نسب النجاح كما يلي:

وبلغت نسبة النجاح العامة للشهادة الابتدائية 81.03%، حيث بلغ عدد المتقدمين للامتحان 151834 طالب وطالبة، تخلّف منهم 1257 طالبًا، وحضر منهم الامتحان 150878 طالب، وبلغ عدد الناجحين 122258 طالب، وبلغت نسبة النجاح العامة للشهادة الإعدادية 72.86%، حيث بلغ عدد المتقدمين للامتحان 124959 طالب، تخلّف منهم 1406 طالب، وحضر منهم الامتحان 123553 طالبًا، وبلغ عدد الناجحين 90015 طالب.

أسماء أوائل الشهادة الإعدادية الأزهرية 2018

هذا وقد أعلنت أسماء أوائل الشهادة الإعدادية الأزهرية وتم نشرها على كافة المواقع تقديرا لهؤلاء الطلبة المتمزين، لتحفيزهم على المزيد من النجاح، والآن مع قائمة بأوائل الصف الثالث الإعدادي الأزهري 2018 على مستوى محافظات الجمهورية:

1- تهاني طلال محمد علي (المنيا ) 100%

2- ملك سلامة أحمد عبدالواحد (الفيوم) 100%

3- إسراء إبراهيم كامل محمد (الاسكندرية) 99,8%

4- الاء عصام علي محمد (الدقهلية) 99,8%

وأوائل الجمهورية للشهادة الإعدادية كفيف هم:

1- مريم عبدالله يوسف (المنوفية ) 92.3%

2- فارس عبدالغني محمود (القاهرة )90.8 %

3- أية السيد علي (الدقهلية )90,4%

4- مصطفى عماد حسين (الشرقية) 89.4%

5- رزقه محمد عبدالمهيمن سعد (الغربية )88.75%

رابط بواية الأزهر لمعرفة نتيجة الإعدادية الأزهرية 2018

والآن اضغط هنا موقع بوابة الأزهر للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية ، وقم بتحديد مرحلتك “الابتدائية، الإعدادية”، ثم ادخل رقم جلوسك واضغط على كلمة “بحث”، علما بأن هناك ضغط شديد على الموقع مما يعني عدم الاستعلام عن نتيجتك من الوهلة الأولى.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الازهري والقراءات 2018 برقم الجلوس موقع بوابة الأزهر التعليمية azhar.eg

 

لينك نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2018 برقم الجلوس جميع المحافظات

وكما عودكم فريق عمل مصر فايف بالمتابعة الجيدة لفاعلية ظهور نتائج الشهادات الأزهرية المختلفة، فسوف نوفر لكم جميع الروابط المعتمدة والمنشورة من موقع بوابة الأزهر الإلكترونية للاستعلام عن نتيجة الشهادة الأزهرية 2018 الترم الأول والثاني برقم الجلوس.

نتيجة الإعدادية الأزهرية بكل سهولة من موقع فيتو:

 

أو بوابة الأزهر التعليمية

موقع الأزهر الشريف:

لنك نتيجة شهادة القراءات :

طلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية، نقدم لكم عبر موقع مصر فايف طريقة جديدة للحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري، وهو الاستعلام عن النتيجة بكتابة رقم الجلوس واسم الطالب بالتعليقات، ويقوم فريق عمل مصر فايف بمساعدتكم فوراً والرد على استفساركم.

ورد إلينا أن المجموع الكلي لنتيجة الشهادة الإعدادية الازهرية يقدر بـ 510 درجة، ونسعى حاليا للتواصل مع الجهات الرسمية للتعرف على إجمالي مجوع  درجات الزهر للشهادة الإعدادية.

تحديث: نتقدم بالتهنئة لطلبة وطالبات الشهادة الإعدادية الأزهرية، ونحيطهم علماً بأنه يمكنهم الحصول علي النتيجة بالضغط مباشرة علي الرابط بعالية حال الانتهاء من عملية التصحيح قريبا بمشيئة الله.، ويمكنهم ترك الاسم ورقم الجلوس في تعليق كي نتمكن من مساعدتهم في الحصول علي النتيجة.

Related posts