بالصور : حادث مروع ومصرع شاب اسفل عجلات سيارة نقل علي طريق السيد عبده نصر بأبوكبير شرقية

تقرير عبدالعزيز الزقطة 
ارتفع عدد ضحايا طريق السيد عبده نصر والذي يسمي طريق الموت وارتفع عدد والمصابين بسبب عدم وجود مطب صناعي في هذا الطريق الوحشي الذي لم يكن عليه ارشادات مرورية ولا حتي اناره مستمرة مع ان الطريق يوجد به اماكن سكنية تسير عليه النساء والاطفال والمواشي وتصل سرعة السيارة علية الي 120 ، 140 بسبب عدم وجود مطب صناعي ..
حيث حدث منذ قليل مصرع شاب اسفل عجلات سيارة نقل يدعي ” احمد عبدالحميد محمد عبدالمقصود ” الذي يبلغ من العمر 17 عام والمقيم في حي المنشية الجديدة التابع الي مركز ابوكبير .

وذكر احد شهود العيان في تصريح خاص الي الجمهورية اليوم ان هذا الشاب كان يسير علي الطريق بسرعة متوسطة واثناء سيره فوجئنا بسقوطة في حفرة الصرف الصحي المحفورة في وسط الطريق مما ادي اي سقوطة اسفل عجلات السيارة وعندما شوهد الحادث قام الموجودين بالفرار عليه لانقاذة من اسفل السيارة حيث قام احد الشباب بالاتصال علي سيارة الاسعاف والتي قامت بنقلة الي مستشفي ابوكبير المركزي .

وذكر سائق الاسعاف ان قبل وصوله الشاب الي المستشفي لفظ انفاسة الاخيرة في سيارة الاسعاف متأثر بجراحة وتم حجز الجثة في مشرحة مستشفي ابوكبير تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيق وعمل الفحوصات اللازمة والقانونية واستخراج تصريح الدفن …
وانتقلت مجموعة من مركز شرطة ابوكبير لعمل التحريات اللازمة حول الواقعة ومجموعة اخرى الي مستشفي ابوكبير المركزي.. لعمل المحضر اللازم وتم رفع اثر الحادث من علي الطريق ….. بواسطة رجال الشرطة
وإليكم صوره ضحية الاهمال وتغيب المسئولين,,,

Related posts