الرئيسية / حوادث / ترعة الإسماعيلية تبتلع ثلاثة أطفال فى نهار رمضان .

ترعة الإسماعيلية تبتلع ثلاثة أطفال فى نهار رمضان .

 

الإسماعيلية – محمود الدريس

سقط 3 اطفال أثناء لهوهما امس فى ترعة الإسماعيلية بناحية مركز القنطرة غرب توفى غرقا على أثرهما  .

وكان اللواء محمد على حسين مساعد الوزير مدير امن الاسماعيليه قد تلقى اخطاراً من العميد ابراهيم صدقى مأمور مركز القنطرة غرب مفاده غرق ثلاثة أطفال بحادثين منفصلين بدائرة المركز ..

– الاول يفيد بأنه أثناء قيام الطفلين سيف محمد محمد عبد الباقى ونجل عمه معاذ فتحى محمد عبد الباقى سن 2 مقيمان ابوطفيلة مركز القنطرة غرب ، باللهو أمام مسكنهما سقطا بمياه ترعة ابوطفيلة ، مما أدى لغرقهما وتم إنتشالهما بمعرفة الأهالى..

وتم التحفظ عليهما بمشرحة مستشفى القنطرة غرب المركزى ، وتأكد ذلك بسؤال عم المتوفيان السيد محمد عبد الباقى ، لم يتهم أو يشتبه فى أحد بالتسبب فى ذلك .
وتحرر المحضر بالواقعة و بالعرض على النيابة قررت إنتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبى على الجثمانين لبيان ما بهما من إصابات ، عما إذا كانت توجد شبهه جنائية في وفاتهما من عدمه ، أفاد التقرير سبب الوفاه إسفكسيا الغرق ، عدم وجود شبهه جنائية ، أيدت ذلك تحريات المباحث ، التصريح بالدفن ، وتسلمت لأهليتهما..

– والثانى يفيد بورود بلاغ بغرق طفل بترعة المساعيد بدائرة المركز تم إنتشال جثمانه بمعرفة الأهالى .

وكشفت التحريات انه أثناء قيام الطفل محمد السيد محمد عبد الحميد سن 12 طالب مقيم ذات العنوان ، بالسير على ماسورة أعلى الترعة للعبور للجانب الآخر إنزلقت قدمه وسقط بمياه الترعة غرق لعدم إجادته السباحة ،و تم التحفظ عليه بمشرحة مستشفى القنطرة غرب المركزى .

و بسؤال شاهد الواقعة على صلاح عبد العزيز سن 15 طالب مقيم ذات الناحية صديق المتوفى أيد ذات المضمون ، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بالتسبب فى ذلك و بسؤال والد المتوفى أيد ذلك حيث لم يتهم أو يشتبه فى أحد بالتسبب فى ذلك ..

تحرر المحضر اللازم، بالعرض على النيابة  قرر إنتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبى على الجثمان لبيان ما به من إصابات، عما إذا كانت توجد شبهه جنائية في الوفاة من عدمه..

والتى أفادت بأن سبب الوفاه الغرق وتأكد عدم وجود شبهه جنائية كما أيدت ذلك تحريات المباحث زصرحت النيابة بالدفن ، وتسلمت لأهليته ..

Facebook Comments

شاهد أيضاً

ضبط عامل بسوهاج وبحوزته طبنجة غير مرخصة وتمثال يشتبه فى أثريته

عبدالحميدشومان تمكنت مباحث سوهاج من ضبط عامل بحوزته سلاح ناري وتمثال يشتبه في اثريته.. .. …