الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

شاب يهشم رأس أمه بفأس ويطعنها بسكين بالسنبلاوين – دقهلية

- Advertisement -

[ad id=”66258″]

جمال البرنس
أقدم شاب على إنهاء حياة والدته عن طريق ضربها على رأسها بالفأس ووجه لها طعنات بالسكين حتى أنىي حياتها في قرية “الحصاينة” مركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، اليوم، وأكد والده أنه يعاني مرضا نفسيا وكان متغيب عن المنزل الشهر الماضي.

تلقى اللواء” محمد حجي”، مدير أمن الدقهلية، إخطار من العميد “محمد شرباش”، مدير المباحث الحنائيه بالدقهليه ، بورود بلاغ من احد الاهالي باعتداء أحد الأشخاص على والدته بالضرب حتى وفاتها في قرية “الحصاينة” دائرة المركز.

وعلي الفور انتقل الرائد أحمد فريد، رئيس مباحث المركز، إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين وجود جثة رقية محمود منصور، 55 سنة ربة منزل، ملقاة في صالة الشقة الكائنة بالطابق الأرضي، وبها طعنات متفرقة بالجسم، وتهشم بالرأس، وبجوارها فأس وسكينة، عليهما آثار دماء.
[ad id=”1177″]
وبسؤال زوج المتوفاة المدعوه” محمد السيد حسنين” 66 عاما- بالمعاش، أكد أنه سمع استغاثة زوجته حال تواجده بالمنزل وشاهد نجله المدعو” رمضان” 32 عاما- “مختل عقليا”، ويعاني من مرض نفسي” أثناء تعديه عليها بالضرب بالأدوات المعثور عليها بجوارها، محدثا إصاباتها التى أودت بحياتها.

وتمكن ضباط وحده مباحث المركز من ضبط المتهم ومناقشته أخذ يهذي بعبارات غير مفهومة.

وبالفحص تبين أن الابن كان مبلغ بغيابه عن المنزل بتاريخ 10 أبريل الماضي، والمحرر بشأنها المحضر رقم 30 40 لسنة 2018 إداري المركز.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4261 لسنة 2018 إدارة المركز وأخطرت النيابة العامة بالواقعة والتي انتقلت لمناظرة الجثة، وقررت نقلها إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي وانتداب الطب الشرعي لتشريحها وبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها والتصريح بالدفن عقب ذلك.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا