الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

الاتحاد المصري لطلاب الصيدله بجامعه مصر للعلوم والتكنولوجيا يبدأ فعاليات (علم ولا تعلم)

- Advertisement -

[ad id=”66258″]
ننشر لكم وآخر فعاليات  الاتحاد المصري لطلاب الصيدله بجامعه مصر للعلوم وتلتةنولوجيا وموجدين علي مستوي 32 كليه في ااجمهوريه من اهم‘انجازاتنا دخول موسوعه جينيس في قياس السكر
الاطفال هم النبتة والأساس في هذه الحياه حتى نجني ثمارا نافعا ، لذلك في مرحلة الطفولة مهمه واساسيه في تكوين شخصياتنا وخير دليل على مانحن عليه الآن. ومن هذا المنطلق،كانت شرارة البدء في “علم لا تعلم” حيث قرر طلاب مكتب الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا (epsf must( مشروعا بعنوان “علم لا تعلم” حيث يشمل هذا المشروع جميع نواحي سواء الناحية الفسيولوجية منذ الولادة مثل كيفية التغذية وطرق الوقاية من الأمراض . ومن الناحية السيكولوجية السيكولوجية مثل تنمية المواهب والإبداع لدى الطفل والعنف والتمرد وتقديم الحل لهذه المشكلات .
[ad id=”1177″]
وحيث يهدف إلى نشر ثقافة كيفية التعامل النفسي والصحي مع الأطفال وتكوين جيل جديد من الأطفال واعي ومدرك علي أسلوب جديد وراقي من التربية والوعي الصحي وتوصيل هذه الرسالة للاباء والامهات .
وبدأ القائمون على المشروع حملات في العديد من النوادي والمدارس. يذكر أن epsf منظمة طلابية غير حكومية وغير سياسية و غير هادفة للربح ، و قد حصلت epsf must على المركز الاول علي مستوي كليات صيدلة عام ٢٠١١/٢٠١٢ ، وقد حصل epsf على المركز الأول لقياس السكر في موسوعة جينيس بأكثر من ٨٠٠٠ قياس للسكر .

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا