الرئيسية / حوادث / انتحار عامل شنقآ بشاوة دقهلية

انتحار عامل شنقآ بشاوة دقهلية

[ad id=”66258″]
جمال البرنس
انتحر عامل داخل منزله اليوم في قرية “شاوة” مركز المنصورة شنقا مستخدما “رباط حذاء رياضي” وتأكد زوجته أنه كان يعاني من مرض نفسي.
تلقى اللواء” محمد حجي” مدير أمن الدقهلية إخطارا من العميد “محمد شرباش” مدير مباحث المديرية بورود بلاغ لمركز شرطة المنصورة من إدارة شرطة النجدة ببلاغ المدعوه “راندا م. إ.” 31 عاما- ربة منزل ومقيمة بقرية ” شاوة” باكتشاف انتحار زوجها شعبان ا. م. 36 سنة عامل بالشقة سكنهما .
وعلي الفور انتقل الرائد “أحمد توفيق” رئيس مباحث المركز إلي محل البلاغ وبالفحص تبين وجود جثة معلقة من العنق بحبل رفيع” رباط حذاء رياضي” بسقف حجرة نومه يرتدي ملابسه كاملة ، وتم إنزاله وتبين وجود أثار زرقة واحمرار حول الرقبة.
[ad id=”1177″] وأكدت زوجة المتوفي في محضر الشرطة أنها عند عودتها للشقة عقب قضاء بعض احتياجات المنزل اكتشفت انتحار زوجها ولم تتهم أحد بالتسبب في ذلك وأنه كان يعاني من مرض نفسي ويعالج منه وأيد شقيقة ” محمد” ذات المضمون ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك .
تحرر عن ذلك المحضر رقم 3575 لسنة 2018 إداري المركز وقررت النيابة العامة نقل الجثة إلي مستشفى المنصورة الدولي وانتداب الطبيب الشرعي للتشريح لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك.
 
Facebook Comments

شاهد أيضاً

المباحث الجنائية بالدقهلية تحرير شخص بعد اختطافه وطلب فدية

  كتب.فايزفوزى نجحت مجهودات رجال المباحث الجنائية بالدقهلية من تحرير شخص بعد اختطافة وطلب فدية …