الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

بالصور : محافظ سوهاج : نسعي لإقامة معرض سوهاج 4 خارج الجمهورية وسوهاج تمساح النيل القادم

- Advertisement -

[ad id=”66258″]

متابعة : أ.د/ هالة نوفل ، محمود عابدين

افتتح الدكتور ايمن عبد المنعم محافظ سوهاج مساء اليوم “معرض صنع في سوهاج ٣ ” والمقام بمؤسسة الأهرام ويستمر حتى يوم الخميس القادم بمشاركة ٢٤ عارض من منتجات المناطق الصناعية وأصحاب المشروعات المتوسطة والصناعات الحرفية واليدوية والتراثية , وحضر الافتتاح عبد المحسن سلامة رئيس مجلس ادارة مؤسسة الاهرام ونقيب الصحفيين و عدد من أعضاء مجلس النواب عن محافظة سوهاج ورجال الأعمال والمستثمرين والصحفيين والإعلاميين .

[ad id=”1177″]
وأكد المحافظ أن نجاح إقامة معرض “صنع في سوهاج ١و٢ ” داخل المحافظة وفكرنا بالخروج به إلى المحافظات الأخرى وتم اختيار مؤسسة الأهرام والتي رحب القائمين عليها فى إقامة المعرض فيها في إطار هدفها في تنشيط وتسويق الصناعة المصرية بصفة عامة ومحافظة سوهاج خاصة فى ظل اهتمام القيادة السياسية فى دعم محافظات الصعيد ..
واضاف عبدالمنعم ، اننا نتجة الى اقامة معرض “صنع فى سوهاج 4” خارج الجمهورية من اجل فتح اسواق جديدة الترويج للصناعات المختلفة التي تتميز بها محافظة سوهاج (صناعات – حرف- منتجات تراثية ) مع التركيز علي منتجات أخميم التراثية واليدوية، من كوفرتات قطن ومفارش وحرير طبيعي وكليم، إضافة إلي التللي الذي تشتهر به جزيرة شندويل.

[ad id=”1177″]
واوضح المحافظ ان سوهاج تمساح النيل القادم لما تتمتع به من موقع فريد وسط محافظات الصعيد والإمكانيات المتاحة وتم انشاء اول مصنع لانتاج الاخشاب من المخلفات الزراعية وبداء فى التصدير الى الخارج ومسنع اخر لانتاج الاخشاب من مخلفات مزارع الموز وهو الاول فى الشرق الاوسط وجارى إنشاء مصانع كثيفة العاملة وابناء سوهاج نماذج نجاح قادرون على تحدى المستحيل.
وأشاد الكاتب الصحفي، عبدالمحسن سلامة رئيس مجلس ادارة مؤسسة الاهرام ، بفكرة إقامة معارض لتسويق منتجات محافظة سوهاج، موضحَا أنه هناك علاقة شديدة الخصوصية بين مؤسسة الأهرام، ومحافظة سوهاج، وخصوصاً في مجال التدريب الإعلامي، وأشياء كثيرة أخري.
وأضاف: “إننا مهتمون جدًا بقضبة تنمية الصعيد، ليس من خلال إقامة المعرض بمؤسسة الأهرام فقط، ولكن بالمشاركة الصحفية والإعلامية وغيرها من المجالات التي يمكن تقديمها، خاصة وأن الصعيد مظلوم، وخصوصاً فيما يتعلق بملف تسويق المنتجات، والرئيس مهتم بالصعيد بشكل كبير، ونحن نقوم بدورنا، وهذا المعرض بداية لأشياء كثيرة”.
ووعد رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، بتقديم كل الجهد في مجال الصحافة وغيرها من المجالات، لتعزيز أوجه التعاون، بما يساهم في تنمية الصعيد.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا