الرئيسية / المزيد / المرأة والجمال / “محمد حافظ”…شعر جذاب بأقل الأثمان بمهرجان إيجى فاشون للسحر والجمال

“محمد حافظ”…شعر جذاب بأقل الأثمان بمهرجان إيجى فاشون للسحر والجمال

كتبت / ميادة عبدالعال

يلجأ البعض إلى تكثيف الشعر باستخدام الكريمات والأدوية، لكن هذا الأمر مرهق وتكاليفه باهظة، ولذلك فإن قيام بعض السيدات باللجوء إلى وصلات الشعر الصناعية (الاكستنشن) أو الباروكات لمنع الآخرين من رؤية شعرهن الخفيف أمر صائب وأقل كلفة، وبالإمكان استخدام النوع الذي تريد والمنظر الذي يجعلها اكثر جاذبية واناقة، من دون مس شعرها بأي كريم أو التعرض لاي دواء.

تطرح محمد حافظ مجموعة جديدة من أحدث مستلزمات الشعر بفعاليات مهرجان “إيجى فاشون للسحر والجمال ” والذى أقيم بفندق بيراميزا الدقى بحضور نجوم الفن والإعلام والمجتمع

لكن هذه الوصلات تحتاج منا إلى بعض الرعاية والاهتمام، فهي بانواع مختلفة واشكال متعددة وفق خامة الشعر، فبعضها صناعي ورخيص الثمن يتأثر بدرجات الحرارة وهو من النايلون الناعم ذي اللمعة البراقة، والبعض الآخر مصنوع من الشعر الطبيعي الخالص، يمكن غسله والعناية به، ونوع ثالث هو خليط بين الصناعي والطبيعي.

وهذه الوصلات أيضا تنقسم إلى ثابتة ومؤقتة، فالثابتة توصل بالشعر مباشرة عبر مواد لاصقة، ولذلك ننصح دائما أن تكون طبيعية لنتمكن من ممارسة حياتنا بشكل اعتيادي وتسريحها بالشكل المميز واستخدام حمامامات الزيت والصبغة عليها، وحتى السشوار وغيره من ادوات العناية بالشعر.

أما المؤقتة فهي تلصق بالشعر عبر كليبسات لتزيد من كثافته وتكون مؤقتة لسهرة أو المشاركة في حفلة، وفور الانتهاء من المناسبة نقوم بنزعها واستخدامها مرات متعددة، وهي باشكال مختلفة وفق الطلب.

من المفيد ان نعلم ان نزع الوصلات المؤقتة قبل النوع ضروري حتى لا تتسبب لنا مشاكل مع مضاعفة العناية بالشعر والقيام بحمامات الكريم، وعدم المبالغة بتصفيفه والإكثار من كيه حتى لا يتقصف وتضعف بصيلاته، وربما نصل لمرحلة اسوأ من زيادة الفراغات في فروة الرأس.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

تكريم الاعلاميه بيري منصور بمؤتمر مصريات ناجحات

Facebook Comments