الرئيسية / المزيد / المرأة والجمال / الطبيعة هي خير علاج مع خبيرة التجميل ” أميمة بكرى “فى مهرجان إيجى فاشون للسحر والجمال

الطبيعة هي خير علاج مع خبيرة التجميل ” أميمة بكرى “فى مهرجان إيجى فاشون للسحر والجمال

كتبت / ميادة عبدالعال 

تلعب الأعشاب دوراً مهماً ورئيسياً في الغذاء والدواء على حد سواء، وظل الإنسان قديماً وحديثاً يداوم على استعمالها لما لها من خصائص علاجية عظيمة، حتى باتت تنافس الطب الحديث في بعض المجتمعات.

يتزايد الإقبال عالميا، راهنا، على الأعشاب ومستحضرات الأعشاب الطبيعية، سواء للعلاج أو التجميل، لا سيما بعد التأكد من الأعراض الجانبية التي تفرزها المنتجات الكيميائية على صحة الإنسان. ومع أن عالم الأعشاب قديم قدم الإنسان، فإن المداواة بالأعشاب الطبيعية لم تتجاوز حالة «الظاهرة» اللافتة، عموما، إذا استثنينا الصين أو التجارب الفردية في أوروبا والأميركتين.

في مصر  يستخدم كثيرون الأعشاب الطبيعية في إطار ما يسمى «الطب الشعبي». غير أن ثمة مجهودات علمية تُبذل في هذا السياق.

شاركت خبيرة التجميل والعلاج بالأعشاب الطبيعية أميمة بكرى بفعاليات مهرجان إيجى فاشون للسحر والجمال الذى أقيم بفندق بيراميزا الدقى وسط حضور نخبة من نجوم الفن والإعلام والمجتمع

قالت خبيرة التجميل والعلاج بالأعشاب الطبيعية أميمة  بكرى: «المرأة تحتاج دائما للعناية بجمالها؛ لأن الجمال مطلوب في المرأة،».

وتابعت: «هناك خلطات تزيل التجاعيد والبقع السوداء وتبيض الوجه، وأخرى توقف تساقط الشعر، وكذلك تساعد على التخلص من الشيب بطرق طبيعية بعيدا عن المواد الكيميائية، ومن خلال التعامل مع الخلايا.. ولدينا خلطة الصبار التي تزيل التجاعيد وما يعرف بحب الشباب، وكل ذلك من الطبيعة».

 

Facebook Comments

شاهد أيضاً

تكريم الاعلاميه بيري منصور بمؤتمر مصريات ناجحات

Facebook Comments