الرئيسية / الرياضة / رسميًا.. حرس الحدود يعود لصفوف الممتاز وهبوط 5 فرق للقسم الثالث

رسميًا.. حرس الحدود يعود لصفوف الممتاز وهبوط 5 فرق للقسم الثالث

[ad id=”66258″]

كتب / محمد عوض 
أسدل الستار عن ملف ماراثون منافسات بطولة دوري الدرجة الثانية “ب” لمجموعة بحري والإسكندرية بعد أنتهاء مباريات الجولة الـ30 والأخيرة والتي شهدت تحديد هوية الأندية الـ5 الهابطة للقسم الثالث وحصول فريق حرس الحدود على بطاقة التأهل لصفوف الممتاز واللعب مع الكبار .
وهبط فريق شربين رسميًا بعد التعادل مع غزل المحلة بهدفين، أحرز هدفى شربين كل من علي بسيوني في الدقيقة 70 وجدو في الدقيقة 85 بينما أحرز هدفى غزل المحلة عمرو الشحات في الدقيقة 55 ومحمد الكومي ليرتفع رصيد شربين عند النقطة 23 في المركز الـ12 ويرتفع رصيد غزل المحلة عند النقطة 38 في المركز السابع.

[ad id=”1177″] كما ودع فريق منية سمنود المسابقة سريعا بعد موسم واحد و بعد التعادل مع كفر الشيخ بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد كفر الشيخ عند النقطة 62 في المركز الثاني بينما يرتفع رصيد منية سمنود إلي النقطة 31 التي لم تشفع له في البقاء ضمن القسم الثاني ليهبط رسميًا إلي القسم الثالث.
بينما إستطاع فريق فاركو للأدوية من الفوز علي فريق مركز شباب كوم حمادة الذي تجمد رصيده عند النقطة 24 في المركز الأخير وهبط هو الأخر إلي القسم الثالث.
وفي نفس الجولة تمكن فريق بلدية المحلة من الفوز علي فريق الحمام بهدفين مقابل هدف أحرزهما موتشبك في الدقيقة 65 وأحمد صبري في الدقيقة 77 ليرتفع رصيد بلدية المحلة عند النقطة 49 في المركز الثالث بينما يتوقف رصيد الحمام عند النقطة 37 في المركز التاسع.
وفاز فريق كوكاكولا علي فريق المنصورة بأربعة أهداف مقابل هدف ليرتفع رصيد كوكاكولا عند النقطة 36 في المركز الرابع بينما يتوقف رصيد المنصورة عند النقطة 43 في المركز السادس.

[ad id=”1177″] وتمكن فريق حرس الحدود من الفوز علي بني عبيد بهدفين دون رد ليرتفع رصيده الي النقطة 73 في المركز الأول بينما يتوقف رصيد بني عبيد عند النقطة 27 في المركز قبل الأخير.
وودع فريق نبروه المسابقة بعد الهزيمة أمام فريق أبو قير للأسمدة بهدفين مقابل هدف ليرتفع رصيد أبو قير إلي النقطة 36 جعلته في المركز العاشر وينجو من “الهبوط” بينما توقف رصيد نبروة عند النقطة 29 في المركز الـ 14 ويهبط إلي القسم الثالث.
وضمن فريق ألعاب دمنهور التواجد بالمظاليم بعد التعادل مع الأوليمبي سلبيًا، ليرتفع رصيده إلى النقطة 35 ليكون في المركز الحادي عشر بينما الأوليمبي يرتفع رصيده عند النقطة 38 محتلًا المركز الثامن.
وكان فريق حرس الحدود قد حسم بطاقة التأهل إلي الدوري الممتاز منذ الجولة قبل الماضية بعد تصدرة جدول الترتيب بـ 73 نقطة تمكن خلالها من الفوز في 23 مباراة والتعادل في 4 مباريات والهزيمة في 3 مباريات.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

محمد حلمي / يكتب/مصرتنتصر.. تنظيم رائع تحيا مصر……

كنت اتمنى ان لا اكتب تلك الكلمات ولكن دفعتنى غيرتى على وطنى ومسؤليها لاسطر تلك …