الرئيسية / المزيد / المرأة والجمال / أسرار فن مكياج العرائس مع “محمد الوردانى وآيه وان” فى مهرجان إيجى فاشون للسحر والجمال

أسرار فن مكياج العرائس مع “محمد الوردانى وآيه وان” فى مهرجان إيجى فاشون للسحر والجمال

كتبت / ميادة عبدالعال

دائماً ما تبحث كل عروس مقبلة على خطوة الزواج عن أحدث صيحات الميك اب الجذابة التى تتناسب معها وتزيدها جمالاً وجاذبية فى هذه الليلة المنتظرة، ولأننا  دائماً ما نبحث عن أشيك إطلالة نقدمها لك فى ليلة عمرك المنتظرة، قدم  مهرجان EGY FASHION للسحر والجمال لكى مكياج عرايس بالوان هادئة سوف تمنحك إطلالة أكثر براءة وجاذبية، فتمتعى بإطلالة لا تمحى من الذاكرة.

كرم مهرجان EGY FASHION للسحر والجمال برئاسة مدير التصوير ” أحمد العزبي  خبراء التجميل  محمد الوردانى وآيه وان ” وذلك وسط حضور نخبة من نجوم الفن والإعلام والمجتمع

 حيث ينصح العروس بالاعتناء بلون الحاجبين اللذين يشكلان اطلالة ملفتة لها، اذ من الضروري ان لا يكونا من اللون الموحد، لذا يفضل استعمال قلم تحديد الحواجب من اللون الاقل درجة من لونها الطبيعي. اما رسم الحاجبين فيكون من خلال جعل الجهة الخارجية والداخلية من الحاجب باللون الفاتح، مع استعمال اللون الداكن عند الوسط.

هناك ثلاثة معايير أساسية من الضروري أن تضعها العروس في اعتبارها معاً عند اخيتار لوك الزفاف، وهما الطرحة والمكياج والفستان ،  لا يصح فصل عامل عن بقية العوامل لأن كل منهم يؤثر على الآخر ،  فمن المهم أن يكون اللوك العام متناسقا تماما! فمثلا إذا اختارت العروس فستان بسيط فيجب اختيار لوك مكياج ناعم يخدم الطلة البسيطة التي اختارتها. أما إذا كان اختيارها هو فستان زفاف معقد، فيفضل اخيتار لوك مكياج يكمل اللوك ويعبر عنه.

لا تقصد هنا تنفيذ مكياج معقد ومبهرج أيضا، بل يعبر عن الطلة الجريئة التي اختارتها العروس. فمثلا إذا كان اختيارها هو فستان لامع “باييت” لا يصح عمل مكياج ناعم جدا كأنه ليس موجود لأنه في هذه الحالة لا يخدم الفستان.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

تكريم الاعلاميه خلود خالد بمؤتمر مصريات ناجحات

Facebook Comments