أخبار عاجلة
الرئيسية / المزيد / المرأة والجمال / اكتشفى أجمل أساليب مكياج خبيرة التجميل “إيمان سند” بفعاليات مهرجان إيجى فاشون للسحر والجمال

اكتشفى أجمل أساليب مكياج خبيرة التجميل “إيمان سند” بفعاليات مهرجان إيجى فاشون للسحر والجمال

كتبت / ميادة عبدالعال 

تؤمن بعبارة “خطوط عريضة للمكياج “أكثر من الصيحات الرائجة، والمرأة الذكيّة والأنيقة هي التي توظّف الموضة لمصلحتها.

كرم مهرجان EGY FASHION للسحر والجمال برئاسة مدير التصوير ” أحمد العزبي ” خبيرة التجميل ” إيمان سند وذلك ضمن فعاليات المهرجان الذى أقيم بفندق بيراميزا الدقى وسط حضور كوكبة من نجوم الفن والإعلام والمجتمع .

بدأت “سند ” حديثها بالتأكيد على نقطة أساسيّة وهي أنّ هدف المكياج هو الحفاظ على جمال ملامح الوجه كما هي، وليس تغييرها أو طمسها، لأنّ الألوان تكمّل الجمال، ولا تبدلّه، والوسيلة للوصول إلى ذلك هو المكياج الناعم وليس الخفيف، فأقوى أشكالالمكياجيمكن استعمالها بخفّة ودقّة.

أمّا عن الخطوط العريضة لموضة المكياج تقول إيمان:” الوجه يتصدّر الموضة أو ما يطلق عليه بالأجنبيّة(Contouring) منذ التسعينيّات، واليوم موضة الخمسينيّات تعود بقوّة تماماً كإطلالتي ريتا هيورات وإليزابيت تايلور. وعن مكياج السموكي تفسّر إيمان  أنّه المدخّن غير المحدد، والذي لا يرتكز فقط إلى اللون الأسود، كما تظن غالبيّة النساء، مع أنّها تلفت إلى أنّ كلمة موضة في المكياج ليست دقيقة، لأنّ ما يتغيّر هو تقنيةّ المكياج، وطبيعة تركيباته، الأمر الذي يخلق موضة، وخبراء التجميل هم الذين يصنعون الموضة، وليسوا من يتبعونها.

فتحرص الفتيات على معرفة أبرز خطوط المكياج، لكي تبدو بأفضل صورة لها خاصة إذا كانت حفل زواجها قد اقترب.

وقالت  إيمان سند ، خبيرة التجميل، إن الأفضل أن تبحث الفتاة عما ما يلائم لون بشرتها وملامحها، مشيرة إلى أن الألوان الترابية هي موضة 2018.

وأضافت “سند” خلال حديثها أنه من مهم دمج ألون ظلال العيون الترابية بخفة، والتي تندرج تحت الألوان الغامقة، أو البراقة كالذهبي والفضي، بالإضافة لاختيار أحمر شفاه يتناسب مع العروس.

والجدير بالذكر أن المهرجان شهد تنوع رائع لصناع الموضة مما حقق الهدف الذي دشن لأجله المهرجان وهو تبادل الخبرات بين صناع الموضة لإثراء هذه الصناعة.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

جودي محمد تحصل على ليسانس الاداب من جامعه عين شمس

Facebook Comments