الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

250 من أسر المحتاجين في رقبة جمعية الفاروق عمر

- Advertisement -

[ad id=”66258″]
كتب/عبدالحميدشومان
تعمل جمعية الفاروق عمر على تقديم أفضل الخدمات (التكافلية) للفقراء والمحتاجين علي مستوي نطاق عملها الجغرافي تم تأسيس جمعية الفاروق عمر بمركز مشتول السوق محافظة الشرقية سنة 2011بمجلس إدارة مكون من سبعة أعضاء وهي تبذل الجهود والعطاء غير المحدود لتقديم الاعانات المادية في شكل راتب شهري لعدد من المحتاجين المسجلين لديها بناء علي معايير توضح أحقية من يستفيد من هذه الإعانة ..ولجمعية الفاروق عمر بحي سيدي سكران بمشتول السوق جهود لا تخفى في مجال العمل الاجتماعي ومساعدة الفقراء والمساكين… الي جانب المساعدات الطبية من خلال القوافل الطبية التي يتعاون بها كبار الأطباء… وتعد هذه الأيام لتحضير شنطة رمضان بوقف أهل الخير.
                                                                     [ad id=”1177″]
وأشاد العقيد أحمد محمد حبيب رئيس مجلس إدارة الجمعية بالتجاوب الكبير من قبل الميسورين من أهل الخير الذين لم يدخروا جهدا إلا وقدموه معلقا بأن هذه هي التجارة الرابحة مع الله عز وجل وبدوره قائلا الا ياباغي الخير أقبل ولا تنسي أن هناك أسر متعففة .ووسط حضور كبير ليلة امس الخامس عشر من ابريل كعادتها الجمعية قدمت المساعدات النقدية للاسر من الايتام والمطلقات وغيرهم من المحتاجين مما يجعل الجمعية أمام مسؤلية كبري حيث ترعي 250 أسرة من المحتاجين في رقبتها.
وأوضح حبيب أن الجمعية تقوم بصرف مرتبات شهرية للأسر المحتاجة والأرامل والايتام والفقراء وغير القادرين على (الكسب) والعجزة مشيرا الى ان اللجنة تتحرى (أحوال وظروف المحتاجين) للتأكد من حاجتهم الفعلية للمساعدة.

[ad id=”1177″]
وذكر آمين صندوق الجمعية
ان المساعدات الدائمة يقصد الشهرية مابين مائة ومئتين جنيه يستفيد منها 250 اسرة
مضيفا أن هذه المبالغ التي يتم توزيعها هي من أهل الخير وبدوره يدعو كل من لديه الرغبة في عمل الخيرات وأبوابه كثيرة يجعل الجمعية باب من أبواب الخير الذي يفعله ليسهم بذلك في زيادة عدد المستفيدين.
واشاد الإعلامي عبدالحميد شومان بالدور الذي تقوم به جمعية الفاروق عمر حيث حضر العديد من الأنشطة الخيرية التي تقوم بها ويقف على حجم الدور الذي تقوم به في خدمة المجتمع متمنيا لهم المزيد من النجاح والتوفيق في خدمة الفقراء والمحتاجين والايتام والارامل. وحث جميع اهل الخير على تقديم كل ما من شأنه دفع اعمال الجمعية إلى الامام.
 
 

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا