الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

النتيجة النهائية للقاء القمي لفتيات الأزهر بأبي قير بالأسكندرية.

- Advertisement -

[ad id=”66258″]

كتب – محمود مسلم
رشا رفعت إمام
فى إطار بروتوكول التعاون بين الأزهر الشريف ووزارة الشباب والرياضة وتحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب وم. خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة وبحضور د.نوال حسنى مديرعام الرعايه الرياضية بالأزهر الشريف و يمني محمد مدير إداره الأنشطة والمسابقات الرياضية للفتيات بالأزهر 
حيث أعلن د. وليد عبدالعزيز رفاعي وكيل المديرية للرياضة واميمة فاروق وكيل المديرية وفى نهائية المسابقات الثلاث 

[ad id=”1177″]
ألعاب القوى والكره الطائره واللياقة البدنية للمرحلة الإعدادية فتيات حيث اشتركت 9 مناطق أزهرية “الشرقية – الغربية – المنوفية – كفر الشيخ – البحيرة – الدقهلية – الأسكندرية- بنى سويف- القاهره – بواقع عدد 120 طالبه.
في مسابقة ألعاب القوى حصلت منطقة الشرقية على المركز الأول وحصلت منطقة الغربية على المركز الثاني وحصلت على المركز الثالث منطقة القاهرة.
وفي مسابقة الكره الطائرة حصلت منطقة البحيرة على المركز الأول وحصلت منطقة الشرقية على المركز الثاني وحصلت منطقة كفر الشيخ على المركز الثالث.
وفي مسابقة اللياقة البدنية حصلت منطقة الدقهلية على المركز الأول وحصلت منطقة بني سويف على المركز الثاني وحصلت منطقة الشرقية على المركز الثالث.
وتتقدم د .نوال حسني بالشكر والتقدير للطالبات والمشرفات ولمحكمات اللياقة البدنية بالرعاية الرياضية بالأزهر وتتمنى لهم مزيد من التفوق والنجاح.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا