الرئيسية / محافظات / بالصور.. سحر لطفي ومدير التموين يتفقدوا مخبز شراره الآلي استعدادا لعيد الربيع بجمصه

بالصور.. سحر لطفي ومدير التموين يتفقدوا مخبز شراره الآلي استعدادا لعيد الربيع بجمصه

[ad id=”66258″]

جمال البرنس
تفقدت المهندسه “سحر لطفي” رئيس مدينة جمصه، صباح اليوم ، والاستاذ “السعيد مسعد” مدير عام اداره تموين جمصه، 
مخبز” مسعد شراره ” الآلي. بمرافقة مفتشى الرقابة التموينية بجمصه؛ للاطمئنان على جودة رغيف الخبز والتأكد من مطابقته للمواصفات القياسية المحددة.
وجاء ذلك تنفيذا لتعليمات الاستاذ الدكتور” احمد شعراوي ” محافظ الدقهليه.

وشددت المهندسه” سحر لطفي “رئيس المدينة على العاملين بالمخبز بحسن معاملة المواطنين، مؤكده أن هذه الزيارة لن تكون الآخر للتأكد من حسن الخدمة المقدمة للجمهور وجودة المنتج.

وأضاف “السعيد مسعد” مدير عام اداره التموين بجمصه أن تشغيل المخابز البلدية بجمصه، لشم النسيم بأقصى طاقة إنتاجية، نظرا لزيادة الطلب على الخبز 

[ad id=”1177″] وفى سياق متصل، أكد بأنه تم تعيين مفتش مقيم بكافة المخابز طوال فترة التشغيل لمراقبة الإنتاج وإحكام السيطرة

وتوفير الخبز المدعم للمواطنين وبمواصفات عالية الجودة طبقا للموصفات التموينية.

وقالت” لطفي” انه تم فرض الرقابة على المطاحن من خلال المفتشين للتأكد من جودة الدقيق البلدى المدعم 82% وتوفير الدقيق بالمخابز من الرصيد لمواجهة زيادة الطلب على شراء الخبز.

ومن جهة أخرى، أكدت “سحر لطفي” تكثيف الحملات التموينية والتجارية على موزعى البوتاجاز ومحطات تموين السيارات ومتابعة الكميات المطروحة لتلبية احتياجات المواطنين من أسطوانات البوتاجاز بمدينه جمصه فضلا عن توفير البنزين بأنواعة والسولار لضمان عدم حدوث أى اختناقات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين ومنعا للتلاعب بالأسعار.

[ad id=”66258″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

تحت شعار ( نحو أسرة سعيدة ) وندوة موسعة باعلام الزقازيق شرقية

فى إطار نشر الثقافة الاسرية أقام مجمع إعلام الزقازيق ندوة إعلامية موسعة تحت عنوان ( …