الرئيسية / المزيد / اقتصاد وبورصة / «والي»: قرعة حج الجمعيات أجريت إلكترونيا دون تدخل بشري في اختيار أسماء الفائزين ضمانا لتحقيق العدالة والشفافية بين كافة المتقدمين

«والي»: قرعة حج الجمعيات أجريت إلكترونيا دون تدخل بشري في اختيار أسماء الفائزين ضمانا لتحقيق العدالة والشفافية بين كافة المتقدمين

محمد عادل حبيب

قالت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي إن قرعة حج الجمعيات أجريت إلكترونيا دون تدخل بشري في اختيار أسماء الفائزين ضمانا لتحقيق العدالة والشفافية بين كافة المتقدمين.

وأضافت والي -خلال كلمة لها ألقاها نيابة عنها أيمن عبد الموجود المدير التنفيذي للمؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة- ان الوزارة استعدت مبكرا لموسم حج هذا العام حرصا على تقديم أفضل الخدمات للحجاج ووجهت الوزيرة التهنئة لكل الفائزين متمنية لمن لم يحالفه الحظ أن يكون له نصيب في المرة القادمة.

ووأوضحت فى كلمتها ان عدد المتقدمين لقرعة حج الجمعيات هذا العام 34 ألف مواطنا من خلال 33 جمعية مركزية و3412 جمعية على مستوى مديريات التضامن الاجتماعي.

وأشارت إلى أن الوزارة تعاقدت مع فنادق بمناطق متميزة هذا العام مع توفير وسائل حديثة للنقل وتنفيذ منظومة جديدة للإشراف باعتباره أحد العناصر المهمة للحج.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

تابع أسعار الدولار اليوم الخميس 13-6-2019 مقابل الجنيه المصري

تابع أسعار الدولار اليوم الخميس 13-6-2019 مقابل الجنيه  سعر الدولار اليوم الخميس مقابل الجنيه المصري في …