الرئيسية / حوادث / مراهقة اتفقت مع صاحبها على اختلاق واقعة خطف للاستيلاء على7 آلاف جنيه من والدتها

مراهقة اتفقت مع صاحبها على اختلاق واقعة خطف للاستيلاء على7 آلاف جنيه من والدتها

[ad id=”66258″]

لم يمنعها صغر سنها من ارتكاب عدة جرائم.. جاءت ما بين الهروب من المنزل بغرض اللقاءات العاطفية.. واختلاق واقعة خطف للاستيلاء على مبلغ مالي من والدتها.. يوم السبت الماضي.. كانت الفتاة “شذى” التي تبلغ من العمر السادسة عشر وتحمل الجنسية السودانية.. أنهت رحلة هروبها مع صديقها الجديد “محمد” 18 سنة التي استمرت ثلاثة ليالي.. وجلسا الاثنين داخل شقة صديقها بشارع الملكة بمنطقة بولاق الدكرور.. وأثناء مغادرتها الشقة نظرت الفتاة التي وراءها وهي عند الباب ثم ضحكت.. و للحظة واحدة انتاب صديقها شعور غامض بالفتاة.. ثم تحدثت قائلة له: “أنا مش هينفع ارجع البيت بعد غياب 3 أيام.. عايزة أشوف حل للموضوع ده”.. جلست الفتاة على الأريكة بصحبة صديقها.. وبدأ الاثنين في اختلاق واقعة خطف.. وقام صديق الفتاة بتوثيقها بالحبال وتصويرها وإرسال الصور عبر الواتس آب لوالدة الفتاة وطلب مبلغ 7 آلاف جنيه من والدتها مقابل إطلاق سراحها بعدما أوهمها أنه خطفها.. تفاصيل الكشف عن كذب الفتاة هي وصديقها جاءت طبقا لما ورد في تحريات المباحث وتحقيقات النيابة كالتالي:

[ad id=”1177″]

– شذى اتخطفت

كانت عقارب الساعة تشير إلى العاشرة صباح يوم الجمعة الماضية.. كانت الأمور تسير بشكل طبيعي داخل قسم شرطة بولاق الدكرور غرب محافظة الجيزة.. طلبت سيدة ثلاثينية من الحرس مقابلة رئيس المباحث “المقدم محمد الجوهري” وبعدما سمح لها بالدخول إلى مكتبه جلست وقالت له :”أنا زهراء 39 سنة كوافيرة.. بنتي شذى 16 سنة متغيبة عن المنزل من 3 أيام.. وجت لي رسالة على الواتس آب من رقم غريب وهي متكتفة وطلب مبلغ 7 آلاف جنيه مقابل إطلاق سراحها”.

عقب الاستماع إلى بلاغ والدة الفتاة.. أبلغ المقدم محمد الجوهري.. اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث بتفاصيل البلاغ.. وتم الاطلاع على الصور المرسلة لوالدة الفتاة.. وأمر اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، بتشكيل فريق بحث وتحري ضم كل من “العقيد طارق حمزة مفتش مباحث غرب الجيزة، والمقدم هشام بهجت وكيل فرقة مباحث الغرب، والمقدم محمد الجوهري رئيس مباحث بولاق الدكرور، والرائد طارق مدحت معاون المباحث لكشف ملابسات الواقعة”.

[ad id=”1177″]

– شذى اختلقت واقعة الخطف

بمجرد الانتهاء من البلاغ.. أسفرت التحريات التي جرت تحت إشراف اللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية، عن أن الفتاة مقيمة فى منطقة بولاق الدكرور منذ 2013 بصحبة والدتها ولديها 4 أخوات، ووالدها متوفي.. وأن الفتاة معتادة الخروج بدون إذن لوالدتها وتعرفت على أحد الاشخاص “طالب”.. مقيم معه في شقته بشارع المكلة منذ 3 أشهر وبدأت تتردد عليه وأنها مقيمة معه منذ 3 أيام داخل الشقة واختلقت واقعة الخطف للاستيلاء على الأموال من والدتها بعدما أتت لها الموافقة بالسفر إلى أمريكا الشهر المقبل.. انتقلت قوة أمنية بقيادة المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث بولاق الدكرور، والرائد طارق مدحت إلى شقة صديق الفتاة.. وتم ضبط الاثنين وتبين كذب رواية الفتاة باختطافها.

عقب الانتهاء من مناقشة الفتاة وصديقها.. أمر اللواء عصام سعد مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة.. بتحرير محضر بالواقعة.. وأخطر المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، وباشر التحقيقات هشام رفعت الشريف رئيس نيابة بولاق الدكرور، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

المصدر ..آخر ثانية

Facebook Comments

شاهد أيضاً

حبس النائب صلاح عيسى وثلاثة اخرين في قضية رشوة المقابر

أمرت نيابة أمن الدولة العليا، بحبس النائب صلاح عيسى ، 4 أيام على ذمة التحقيقات …