الرئيسية / الرياضة / الاهلى يقضى على أمال أولاد السيد البدوى فى البقاء بدورى الاضواء

الاهلى يقضى على أمال أولاد السيد البدوى فى البقاء بدورى الاضواء

[ad id=”66258″]

كتب..محمد عوض

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا أخفاقاتة بعد الهزيمة من نظيرة فريق الاهلى بهدفين لهدف على ملعب استاد القاهرة ضمن لقاءات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري الممتاز.
سجل هدفى اللقاءالنيجيري جونيور أجايي ومروان محسن في حين سجل لطنطا محمد جابر، ورفع الفوز رصيد الأهلي للنقطة 85 في المركز الأول وتجمد طنطا عند النقطة 26 بالترتيب الـ وأصبح مهددا بالهبوط الى دورى المظاليم بعد ماراثون طويل فى دورى الاض واء والشهرة الدورى الممتاز وبعدما أثبت بجدارة أنه كان الاولى فى البقاء فى دورى بعد
أدائه الطيب فى المباريات ولكن كان سوء التوفيق حليفة فى معظم اللقاءات . .
أحداث الشوط الأول جاءت متوسطة في المستوى حيث انحصرت الكرة في وسط الملعب معظم الفترات.

[ad id=”1177″] الظهور الهجومي للأهلي جاء متحفظا وتكاد تكون تسديدة عمرو السولية لاعب خط الوسط التي أبعدها إسلام طارق حارس طنطا أبرز المحاولات الحمراء.
وفي المقابل حاول طنطا على استحياء الوصول لمنطقة الخطورة ولكن دون خطوره وتهديد على مرمى علي لطفي باستثناء هجمة سيف الدين الجزيري التي كاد أن يسجل منها الهدف الأول.
وفي الشوط الثاني تغير الموقف حيث كشر الأهلي عن أنيابه وتقدم بهدف عن طريق النيجيري جونيور أجايي في الدقيقة 60 قبل أن يضيف مروان محسن الهدف الثاني عند الدقيقة 85.
أداء الأهلي في الشوط الثاني جاء أكثر نشاطا بعد مشاركة مروان محسن وإسلام محارب وحسام غالي كبدلاء، وقبل نهاية اللقاء بدقيقتين سجل محمد جابر هدف طنطا الوحيد.

وعقب اللقاء أعرب حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بالفوز على طنطا مساء اليوم الإثنين، ضمن لقاءات الجولة الـ30 لمسابقة الدوري الممتاز.
وأضاف في المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء، أن الفريق يتطلع لمزيد من الانتصارات قبل خوض مباريات دوري المجموعات من دوري أبطال أفريقيا ولقاءات الحسم لكأس مصر.
وقال إن الجهاز واللاعبين يتطلعون لتحقيق أرقام قياسية هذا الموسم على صعيد الانتصارات المتتالية والرصيد النهائي مع ختام الموسم.
ومن جانبه قال عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا، إن خبرات لاعبي الأهلي نجحت في قيادتهم للفوز على أبناء السيد البدوي، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الإثنين، ضمن مؤجلات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز.

[ad id=”1177″] واضاف النحاس في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: “عندما تواجه النادي الأهلي جميع الظروف تبقى صعبة بالنسبة لك، لكننا لم يكن لدينا دوافع أكبر منه.. وندرك تماما أن الأهلي يخوض المباراة أهدأ كثيرا نظرا لحسمه لقب الدوري”.
وتابع: “أتيحت لنا فرصة للتسجيل في الدقيقة 45 من الشوط الأول، وكان من الممكن أن ننهيه متقدمين بهدف ويكون لنا دافع كبير، لكننا فشلنا في ذلك”.
وأشار إلى أنه “مع أول خطأ في الدقيقة 15 من الشوط الثاني استقبل فريقنا الهدف الأول، وحاولنا العودة للمباراة بإجراء بعض التغييرات لكن خبرات لاعبي الأهلي حسم المباراة لصالحهم”.
واختتم: “خضنا المباراة في غياب بعض من اللاعبين وفي مقدمتهم مصطفى محمد، ورضا العزب، لكن الأهلي لا تشعر فيه بالغيابات على الرغم من توقعي أن يريح الكابتن حسام البدري بعض اللاعبين مع حسم لقب الدوري”.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

االقائد العام لمنطقه خط د فاع مصروالنادي الاهلي والعقل المفكر لفريق المقاولين العرب الان …

اليبرو الأعظم في تاريخ النادي الأهلي وصف غير مبالغ فيه إذا كان للمدافع التاريخي و …