الرئيسية / الرياضة / رئيس الزمالك: لا توجد أزمة في مستحقات لاعبي الزمالك ومستعد لصرفها من جيبي الخاص

رئيس الزمالك: لا توجد أزمة في مستحقات لاعبي الزمالك ومستعد لصرفها من جيبي الخاص

محمد عادل حبيب

عقد المستشار مرتضى منصور، رئيس الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، وأفراد الجهاز الفني على هامش مران الفريق، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي الإثنين المقبل.

وأكد رئيس الزمالك، أنه لا توجد أزمة في المستحقات المالية للاعبي الفريق، وأنه على أتم الاستعداد لصرف المستحقات المالية لهم من جيبه الخاص، حال استمرار اللجنة المالية المتواجدة بالنادي، مشيرا إلى أنه يدرك جيدا أن خروج الفريق من الكونفيدرالية كان بسبب الأزمة المالية الأخيرة وتعنت لجنة الوزير في صرف المستحقات المالية للاعبي الفريق.

وطلب “منصور”، لاعبي الفريق والجهاز الفني، بالفوز على فريق الإسماعيلي، وحصد النقاط الثلاث من أجل إنهاء الدوري في مركز الوصيف، ومصالحة الجماهير، والعودة مجددا إلى المشاركة في بطولة دورى أبطال إفريقيا، باعتبارها البطولة الأهم في ظل الجوائز المادية لها والتي تتجاوز الـ2 مليون دولار، بخلاف كونها المؤهلة للمشاركة في بطولة العالم للأندية، والتي يشارك فيها أقوى فرق القارة الإفريقية.

وأشار إلى أن بطولة دوري أبطال إفريقيا، تعد الأهم بالنسبة للإدارة، بغض النظر عن الجوائز المالية الكبيرة لها؛ لأنها ستجعل الفريق يعود للعالمية من خلال المشاركة في كأس العالم للأندية في حالة التتويج بها.

وأكد مرتضى منصور، للاعبي الفريق، أن كل ما يتردد عن رحيل لاعبين عن الفريق والاستغناء عن خدماتهم كلام لا أساس له من الصحة على الإطلاق، والهدف منه التأثير على تركيزهم مع الفريق.

 

Facebook Comments

شاهد أيضاً

كأس الأمم الإفريقية على صفيحٍ ساخن

  كأس الأمم الإفريقية لعام 2019 بطولة تتمتع بإثارتها الخاصة. فهي البطولة الأهم على الساحة …