الرئيسية / محافظات / ارتفاع نسبة التصويت بمركز مشتول السوق في اليوم الثاني والهواري يشيد بالمواطنين

ارتفاع نسبة التصويت بمركز مشتول السوق في اليوم الثاني والهواري يشيد بالمواطنين

[ad id=”66258″]

كتب/عبدالحميد شومان
علي مدار يومبن شكل العقيد احمد الهواري رئيس مركز ومدينة مشتول السوق غرفة عمليات من قيادات رئاسة المركز لتلقي بيانات اللجان الفرعية اولا بأول حيث اسهمت غرفة العمليات في حل العديد من بعض المعوقات وبذل كافة الجهود للتيسير علي الناخبين.

وقد واجهت غرفة العمليات صدمة كبري في اليوم الاول بعدم اقبال الناخبين علي الانتخابات .. بسبب عدم الاستعدادات من حيث الجاهزية وبعض من الاتكالية من بعض المنوط بهم حث المواطنين علي اهمية المشاركة والنزول للتصويت.
ومن المعروف ان من لهم حق التصويت بالمركز ١١٣٩٠٠تقريبا الا ان طافم غرفة العمليات تلقي الصدمة عندما توجئ بأن عدد مصوتين اليوم الاول ١١٦٠٦تقريبا اي بنسبة ١١.٠٦٪تقريبا..

اليوم الثاني

[ad id=”1177″] جاء اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية بمركز ومدينة مشتول السوق اكثر ايجابية واكثر تفاعلا من المواطنين بعد ان عقد رئيس المركز لقائه الموسع برئاسته بحضور النائبة سحر عثمان وعدد كبير جدا من القيادات الشعبية تصدرهم المحاسب محي الدين رفعت ربيع واللواء سيد عبدالظاهر والمنسق العام لحملة كلنا معاك من اجل مصر بمشتول السوق الاستاذ حماده شومان وغيرهم من القيادات الشعبية والاهلية التي تلاحظ ثمرة هذا الاجتماع بخروج المواطنين والادلاء باصواتهم بتدافع ليس بكثير ولكنه يفوق اليوم الاول وقد جاءت نتيحة اليوم الثاني بعد انتهاء الناخبين من التصويت ب ١٨٤٥٤ اي بنسبة ١٦.١٥٪ .تقريبا.

ووجه العقيد احمد الهواري بعد نهاية اليوم الثاني بشد الهمم ونحفيز المواطنين اللذين لم يدلون بأصواتهم مشددا بأن لمصر حقوق كثيرة علينا واقل ما نقدمه لها هو انتخاب رئيس يراعي الله في الوطن والمواطن .. وافاد ننتظر اليوم الثالث لنثبت اننا هنا في مشتول السوق ايد في ايد من اجل الوطن.

[ad id=”1177″]

ووتوجه الهواي بالشكر لكل الساده رؤساء اللجان الذين تعاملوا بحياديه مع وكلائنا ومندوبياً وشكر كل رجال الامن على تمكين وكلائنا ومندوبينا من اداءعملهم.

واكد الهواري بأننا هنا في دائرة المركز لدينا مواطنين تجاوزا فكره التصويت فى الانتخابات الرئاسيه الى الحرص على ارسال رسائل عديده لاطراف عده يأتى فى مقدمتها تنظيم الاخوان الارهابى والدول المساندة له كما حرصوا على ان يؤكدوا على ان روح ثوره يونيه لاتزال تسرى وان ارادة ٣٠ يونيه لازالت موجوده وفاعلة اكد المصريون على حرصهم على دماء الشهداء الذين ضحوا من اجل بقاء الوطن.
لذا سيكون اليوم الاربعاء ثالث واخر ايام الانتخابات الرئاسية سيكون ملحمة خب وعطاء من اجل.

[ad id=”66258″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

“العجوز” تنعي ببالغ الحزن و الأسي وفاة صديقتها بقطاع البترول “ماهي الغزولي”

الشرقية : شيماء السيد || المهندسة إيمان العجوز تنعي ببالغ الحزن و الأسي وفاة صديقتها …