الرئيسية / محافظات / بالصور الانتخابات بمناطق وقري المحله الكبري والغربيه

بالصور الانتخابات بمناطق وقري المحله الكبري والغربيه

[ad id=”66258″]

كتبت /عبير هلال محمد

في ابتهاج ونشاط من الكثير لجميع الفئات نساء ورجال وخاصه من كبار السن والمعاشات كان الحضور للجان للانتخابات في أغلب أماكن ومناطق المحله بتنظيم من أفراد الشرطه والجيش المتواجدين والموزعين في اللجان والمدارس حيث توافد من لجان الرجال في الصباح علي مدرسة الشهيد منصور بالجمهوريه وشهداء بدر وهذا من الساعة 9 صباحا والي وقتنا هذا مازال التوافد فردي ومجموعات مع البعض ورفض وكيل النيابه التصوير نهائي داخل الاماكن المختصه للتصويت وكان حريص والمسؤلين علي تنفيذ التعليمات والتاكد من البطاقات والاسماء ومحاولة تسهيل الامور علي المواطنين بسرعة التعامل والتوجيه.

[ad id=”1177″]

حيث لاقت قرى السجاعية ودنوشر والابشيط الاقبال الجماهيري أدالاكثر واكثرهم اللجان الابشيط لجنة 52 التابعة للجنة 11 ودنوشر لجنة 50 و51 والسجاعية لجان 91 و و92

وحشد الكثير من أهالى قرية منشية الامراء علي اللجان وعلى راسهم شاكر الشراكة بمركز المحلة

وايضا أهالى قرية صفط تراب بمركز المحلة وعلى راسهم الدكتور مدحت خضر العمده يقولون كلمتهم ويحتشدون امام اللجان الانتخابية ليشاركون باصواتهم

وايضا حشد موظفي شركة مصر علي اللجان وقد توجه النائب د. محمد خليفه لحثهم علي المشاركة وقد قام بالادلاء بصوته مع البعض في اللجنه.

[ad id=”1177″]

وقد تفقد اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية عدد من لجان الإنتخابات بمدينة طنطا الغربيه حيث منهم لجنة مدارس محمد فريد ” هابى بيبى و” العجيزى وأيضاً لجنة على مبارك.. ووقد قام المحافظ بالإدلاء بصوته فى لجنه مدرسة محمد فريد وسط حشد هائل من الناخبين.. وأكد صقر أن عملية الإنتخابات تسير بالشكل الذى يشرف جميع المصريين فى جميع الفئات الموجودة فى هذا اليوم للإدلاء بأصواتهم من شباب الذي اكدو وحدتهم لبناء مستقبل أفضل لبلدنا ومازال هناك بعض الحركه والتصويت في اغلب لجان المحله والغربيه عامه ولم تظهر اي علامات لشغب او تخريب حيث من الصباح الباكر وللان يتم تواجد عربات رجال الأمن في اغلب شوارع المحله وحول اللجان للتصدي لاي شغب حمي الله مصر وشعبها.

[ad id=”66258″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

“العجوز” تنعي ببالغ الحزن و الأسي وفاة صديقتها بقطاع البترول “ماهي الغزولي”

الشرقية : شيماء السيد || المهندسة إيمان العجوز تنعي ببالغ الحزن و الأسي وفاة صديقتها …