أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / صورة محمد صلاح على طائرة المنتخب تثير ازمة والسبب ….

صورة محمد صلاح على طائرة المنتخب تثير ازمة والسبب ….

[ad id=”66258″]

كتب..محمد صبري

علق عمرو وهبي، نائب رئيس الشركة الراعية لاتحاد الكرة، على حقيقة وجود أزمة تسويقية وقع فيها محمد صلاح، نجم هجوم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، نتيجة وجود صورته على طائرة المنتخب الجديدة.

 

وكانت تقارير قد أشارت إلى وجود حالة غضب كبيرة من جانب شركة اتصالات تعاقد معها «صلاح» مؤخرًا، بعد الكشف عن وجود صورته على الطائرة الجديدة للمنتخب، وذلك رفقة راعي أخر للمنتخب، ينافس شركة الاتصالات.

[ad id=”1177″]

ونفى «وهبي» وجود أزمة لـ«صلاح» في هذا الشأن، قائلًا، في تصريحات لبرنامج «ستاد الهدف» الإذاعي، اليوم الأحد: «البند رقم 80 في لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم ينص على أن اللاعبين والأندية يتم الاتصال بهم دائمًا عن طريق الاتحاد المحلي الخاص به».

وتابع: «ظهور محمد صلاح على إعلان الطائرة براعي الكرة المصرية، والذي ينافس الراعي الخاص المتعاقد معه محمد صلاح، لا يضر بالتعاقد، لأن اللاعب الآن من حق الاتحاد المصري».

وأردف: «الزي الذي يرتديه صلاح في صورته على الطائرة، خاص بالمنتخب المصري، وهذا يعني أن اللاعب من حق المنتخب برعاته، والطائرة لم تتضمن صورة صلاح بمفرده، ولكنها تضمنت 5 أو 6 لاعبين بخلاف المدير الفني».

واستطرد: «هذه الطائرة خاصة بمنتخب مصر فقط، حيث لم نشتر الطائرة ولكنها دعم من الشركة الوطنية خلال رحلة المنتخب الوطني إلى روسيا للمشاركة في المونديال».

[ad id=”66258″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

شيبة الزقازيق ومهدية ههيا يصعدون للجمهوري

ننشر لكم وعلى هامش احتفالات عيد الشرقية وتوجيهات وزير الشباب والرياضة ا.د/اشرف صبحى ورعاية سيادة …