الرئيسية / حوادث / عاجل وتحذير هام.. «الشيشة» تسبب مرضًا خطيرًا ظهر مجددًا في مصر

عاجل وتحذير هام.. «الشيشة» تسبب مرضًا خطيرًا ظهر مجددًا في مصر

[ad id=”66258″]

لاشك أن التدخين بشكل عام يسبب خطر على حياة المواطنين، حيث ترتفع معدلات الوفيات حول العالم بسبب التدخين بشكل كبير، إلا أن نادي “روتاري الغردقة كوزموبوليتان” برئاسة محمد الشناوي، الذي عقد اجتماعًا مساء الجمعة،  لمتابعة مشروعات النادي الخاصة بتطوير المستشفى العام والتوعية الصحية في البحر الأحمر، كشف عن مفاجأة خطيرة بشأن تدخين “الشيشة”.

فخلال إشادته بالجهود المتطورة التي تبذل المقدمة من وزارة الصحة في ضرورة القيام بحملة توعية للحملة المجانية التي تقوم بها الوزارة، للكشف المجاني عن ڤيروس سي مع تقديم التحاليل والدواء المجاني لمقيمي البحر الأحمر، كشف “الشناوي”، عن مشاركة “روتاري الغردقة كوزموبوليتان” في حملة التوعية ضد مرض الدرن.

[ad id=”1177″]

وأكد رئيس روتاري الغردقة، بأن مرض الدرن عاود للظهور مرة أخرى في مصر، مطالبًا بضرورة التنبيه أن المسبب الرئيسي له “الشيشة” وهو مرض خطير وحان الوقت للانتباه لخطورته بالإضافة إلى عدد من الاتفاقات يستفيد منها مقيمي محافظة البحر الأحمر.

كما أشار “الشناي”، إلىأنه تم خلال الاجتماع عرض نماذج العلامات الإرشادية، ولافتات العيادات ولوحات التوعية المقرر العمل بها ضمن المرحلة الأولى لتطوير المستشفى العام بعد موافقة إدارة الجودة واستعراض خطة النادي في أعمال التطوير بالمستشفى العام.

المصدر .. مصر فايف

[ad id=”66258″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

ضبط ٩ مخالفات تموينة خلال حمله مكبرة على أسواق النصر بالقنطرة غرب

  الإسماعيلية – محمود الدريس قامت ادارة تموين القنطرة غرب برئاسة اسامة الهادي مدير الإدارة …