الرئيسية / محافظات / بالصور.. مؤتمر جماهيري لدعم الرئيس السيسي بأبوكبير شرقية

بالصور.. مؤتمر جماهيري لدعم الرئيس السيسي بأبوكبير شرقية

[ad id=”66258″]

الشرقية عبدالعزيز الزقطة
قام  أهالي أبوكبير ببدء فعالية  المؤتمر الجماهيري لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وترشحة لفترة رئاسية ثانية وبحضور السيد وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي وكما شارك بالحضور اعضاء مجلس النواب عن دائرة أبوكبير العقيد عبدالله لاشين عضو النواب والدكتور محمد حبيب عضو النواب والنائبه زينب سالم عضو النواب بأبوكبير حيث قام اهالي ابوكبير بأستقبال اعضاء مجلس النواب عن مركز الزقازيق ومركز فاقوس ومركز ههيا وعدد المراكز  الاخرى .

بدأ المؤتمر بالقرآن الكريم والسلام الوطني لجمهورية مصر العربية ثم الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن.وحضر المؤتمر عدد كبير من القيادات التنفيذية والشعبية وعلى رأسهم الدكتور صبري عبادة مستشار وزير الاوقاف وابونا باليمين ووزير التموين.

[ad id=”1177″]

وحضر في المؤتمر جميع أهالي مركز ومدينة ابوكبير من شباب وفتيات ونساء واطفال للمشاركة ودعم الرئيس عبدالفتاح السيسي ثم قام الدكتور علي المصيلحي وزير التموين بالتقدم بكلمه في حب مصر وتوعيه المواطنين وتوجيههم الي صندوق الانتخابات ووضع اصواتهم في صالح الرئيس الحالي.

واضاف المصيلحي الي اهالي ابوكبير وقام بالتعبير عن مصر وعن انجازات الكثيرة الذي قام به السيد الرئيس في خلال الفترة الرئاسية البسيطة في بناء الدولة من جديد وعمل مشروعات تزيد من دخل واقتصاد الدولة وتنهي نسبة العطالة ومكافحة الارهاب وتأمين مصر من الاعداء وتوفير الامن والامان الي المواطينين.

[ad id=”1177″]

وقال الاستاذ احمد عامر رئيس ائتلاف ذوي الإحتياجات الخاصة أن الائتلاف أحد المشاركين بقوة في حملة كلنا معك من أجل مصر تقديراً للدور الذي يقدمه الرئيس السيسي لكافة ربوع مصر كما أن الائتلاف على مستوى الجمهورية بصفة عامة وأبوكبير بصفة خاصة فإنهم يشجعون الجيش ويشادون بدوره فى حفظ الأمن والأمان، وقال:إذا كان ذوي الإعاقة غير قادرين على حمل السلاح لمواجهة الإرهاب، فهم قادرون على حمل الفكر والثقافة لمواجهة الفكر المتطرف على مصرنا الحبيبة.. كما إذا فقدنا الوطن فقد فقدنا الكرامة والعزة.

[ad id=”66258″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

تحت شعار ( نحو أسرة سعيدة ) وندوة موسعة باعلام الزقازيق شرقية

فى إطار نشر الثقافة الاسرية أقام مجمع إعلام الزقازيق ندوة إعلامية موسعة تحت عنوان ( …